اخبار الكالشيوميلان

جيامباولو : لن أفرش الغبار تحت السجادة يجب أن نتحسن !

ماركو جيامباولو : انا أعمل على تحسين الأفراد والفرق

المدرب ماركو جيامباولو يصر أنه لن يفرش الغبار تحت السجادة ، وأنهم يعلمون أن لديهم مشكلات ويجب عليهم التحسن.

رأى اللاعب ماريوش ستيمبينسكي البطاقة الحمراء في الدقيقة 21 من زمن المباراة بسبب قدم مرتفعة على اللاعب ماتيو موساشيو  ، وهكذا تحصل على ركلة جزاء للميلان سجلها بنجاح المهاجم كرزيستوف بياتيك.

وقال جيامباولو لقناة سكاي سبورت إيطاليا :”الفريق يعمل بشكل جيد ، ويجد توازنه وأعلم أن هناك بعض نقاط القوة والضعف ، لكنني أعمل على تحسين الأفراد والفرق ، كل شخص لديه نقاط القوة والضعف ، لا يوجد جانب مثالي ، أحب الجهد والعاطفة التي وضعناها في المباراة ، ثم يمكن أن تحدث أخطاء”.

وأكمل المدرب قائلاً :”لقد لعب الفريق بشكل جيد في الشوط الثاني ، مع النهج الصحيح والدقة ، من الصعب أن ينهار الفريق الذي يدافع بعشرة رجال في الثلث الأخير ، لعبت فيرونا مباراتهم الدفاعية وكنا ندفع باستمرار للأمام ، لم نفعل ذلك بشكل مثالي وبالطبع هناك الكثير لنعمل عليه ونحسنه ، لكن النصر يساعدنا على العمل”.

وعن أن ميلان يدخل في الأسبوع المقبل دربي ديلا مادونينا ضد نادي إنتر ميلان متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وما زال يكافح من أجل وضع التحركات الصحيحة؟

الأخبار المتعلقة

أجاب مدرب ميلان حديثه بقوله :”لن أفرش الغبار فقط تحت السجادة ، أعرف جيداً أننا بحاجة إلى التحسين ، وهناك مشكلات يتعين علينا التعامل معها ، لا أرغب في الارتجال ، أريد أن يكون لدى فريقي هيكل يعمل عليه وبعض الضمانات للبناء عليه ، هناك العديد من الأفراد الموهوبين في هذا الجانب ، ومازلت بحاجة لجعلهم يتناسبون في سياق وحدة الفريق”.

وصرح جيامباولو قائلاً :”عندما يدافع الخصم ككتلة واحدة  ، عليك تحريك الكرة من جانب إلى جانب ، وإرهاقهم خارجاً ، وتمديد وإنشاء المساحات ، جميع المباريات صعبة وعليك أن تكسب النقاط ، لقد أزال الــ VAR الشكوك ، والشكوك التي واجهناها في الماضي ، عندما تستفيد بعض الأندية المرموقة من ذلك ، لذلك أصبحت جميع المباريات الآن متساوية”.

وأكمل المدرب حديثه بقوله :”يجب أن نكون صادقين أنا لا أخفي ، هذا الفريق يحاول ويعتاد على اللعب كأفراد ، بينما يجب أن أجعلهم يعملون في جماعية ، يجب أن نتعلم الهجوم بشكل أفضل ، هذا صحيح “.

وعن أن بياتيك لم يحتفل بأحتفاله المعتاد بعد تسجيله لركلة الجزاء ، وبدلاً من ذلك نظر إلى الكاميرا بإصبع يصل إلى شفتيه في صمت؟

أجاب المدرب جيامباولو بقوله :”لقد قاتل بشدة ، قام بتسجيل ركلة الجزاء ولم أجد أي شيء مثير للجدل حول احتفالاته ، إنه رجل جيد ، ولا يثير أي مشكلة”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى