اخبار الكالشيوميلان

جيامباولو : هذه مباراة مهمة للغاية لأن الديربي يصنع التاريخ بحد ذاته

يؤكد المدرب ماركو جيامباولو أن اللاعب أندريا كونتي سيلعب ضد إنتر ميلان حيث يحث مدرب ميلان فريقه على قضاء وقت ممتع في الديربي غداً.

بدأ اللاعب أندريا كونتي الموسم خلف دافيد كالابريا في ترتيب لاعبي الظهير الأيمن لنادي ميلان بعد عامين من الإصابة.

ومع ذلك ، أكد المدرب جيامباولو أن مدافع أتالانتا السابق على استعداد لتغطية زميله الموقوف في سان سيرو.

وقال المدرب ماركو جيامباولو في المؤتمر الصحفي :”الديربي لديه مناخه الخاص ، إنه مناخ يجعلك منشغلاً ويدفعك إلى الأمام ، وهو شعور سأخبرك به بعد المباراة”.

وأكمل جيامباولو قائلاً :”هذه مباراة مهمة للغاية لأن الديربي يصنع التاريخ بحد ذاته ، عشت تجربة مختلفة في جنوى وأعرف ما يعنيه للجماهير والنادي إنها مباراة مهمة ، وأهدف إلى اللعب في العديد من المباريات المهمة ، بالنسبة إلى ما إذا كان إنتر هو المرشح المفضل للفوز او لا ، يمكنك الفوز أو الخسارة في كل مباراة بالطبع”.

الأخبار المتعلقة

وصرح مدرب نادي الميلان بقوله :”إنه تحدي مهم وسنكون دائماً على هذا النحو ، من الآن وحتى نهاية الموسم لا أعرف كيف سيكون شكل الإنتر في المباراة ، الديربي فريد من نوعه لدرجة أنه يهرب من أي نوع من التنبؤ ، لدي ثقة في قدرتنا على معرفة كيفية لعب الديربي”.

وأكمل المدرب جيامباولو قائلاً :”كونتي سوف يلعب غداً ، لديه فرصة مهمة ، بالنسبة للصفقات الجديدة ، أدرب 23 لاعباً وأنا سعيد للقيام بذلك ، بالنسبة لي هناك ميلان فقط ، الذي يتفوق في المقام الأول على المصالح الفردية”.

أكد مدرب نادي سامبدوريا السابق على الحاجة إلى لتصفية الأذهان وأن القضية مع لوكاس باكيتا تم تفويتها بالكامل.

أكمل المدرب جيامباولو قائلاً :”لا يهمني القلق ، أريد فقط مجموعة مركّزة من اللاعبين. مستوى هذه المباريات وحده يجعلك عقلك يتركك ، ليست هناك حاجة لإضافة أي شيء للتحضيرات”.

وأختتم مدرب ميلان الحديث بقوله :”أنا أفضل اللاعبين الذين يتمتعون بالهدوء ، يجب أن نعرف كيفية الأستمتاع بالمباراة”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى