اخبار الكالشيويوفنتوس

دانيلو : يوفنتوس سيجعلني أفضل , ساندرو و CR7 ساعداني | المُؤتمر الصحفي الأول

إعترف دانيلو بأن كلاً من أليكس ساندرو وكريستيانو رونالدو أخبروه بأشياء رائعة بشأن الإنضمام إلى نادي يوفنتوس , الذي سيجعله “أفضل” كما تحدث للصحافة.

الظهير البرازيلي إنتقل إلى صفوف السيدة العجوز ضمن الصفقة التي نقلت البرتغالي جواو كانسيلو إلى نادي مانشستر سيتي  , القرار الذي لم يكن فيه جميع مُشجعي يوفنتوس سعداء به.

تحدث البرازيلي لوسائل الإعلان في مُؤتمره الصحفي الأول , يقول : “أنا سعيد لتواجدي هنا لقد تلقيت ترحيباً حارا”.

تم إعادة لم الشمل بين دانيلو وزميله السابق في نادي بورتو البرتغالي أليكس ساندرو , حيث عملا معاً في فترة ما بين 2011/2015.

يقول : “بالطبع تحدثت إلى ساندرو خلال المفاوضات , لقد أعطاني بعض المؤشرات الدقيقة للغاية حول نادي يوفنتوس والفلسفة المُتّبعة وكيفية العمل , أليكس ساندرو شخص مهم بالنسبة لي , نحن أصدقاء منذ 10 سنوات لذا من الواضح أن وجوده ساعدني”.

الأخبار المتعلقة

يُضيف : “صحيح في الصيف الماضي كانت هناك بعض المحادثات مع البيانكونيري , لكنني أعتقد أن الوقت المناسب لوجودي هو الآن , كل ظهير أيمن يُلهمه داني ألفيش ولا يقتصر الأأمر فقط على اللاعبين البرازيليين , إنه لاعب يُحفّز زملائه حقاً وقد فاز بكل شيء , آمل أن نتمكن من إحداث التأثير الإيجابي نحن البرازيليين على نادي يوفنتوس مع اليكس ساندرو ودوغلاس كوستا”.

مع رحيل ماسمليانو أليغري في نهاية الموسم الماضي , وقدوم ماوريتسيو ساري الذي لديه أفكار وأسلوب مُختلف من ناحية التكتيك والطريقة الهجومية.

يتحدث دانيلو : “أحب أسلوب ساري في كرة القدم ولا أعتقد أنّي سأواجه صعوبة فيما يطلبه , أعلم أن الدفاع مُهم جداً في إيطاليا لكن عمري ما يزال 28 عاماً وما زلت مُتعطشاً لتعلم المزيد لكي أصبح لاعباً أفضل , لقد طلب مني ساري أن أكون حذراً عند الدفاع ولكن أيضاً اللعب بحرية والتعبير عن كل إمكانياتي للمضي قُدماً , إنه يحب السيطرة على المباراة من خلال الإستحواذ وشعرت بذلك عندما واجهت نادي نابولي ونادي تشيلسي الذي كانا خصمين صعبين للغاية , أنا مستعد للتعلم والتحسن كل يوم”.

في الفترة السابقة كان هناك توتر بين دانيلو ومدرب نادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا.

يقول : “كل لحظة مهمة في مساعدتك على فهم تكوينك كلاعب لكرة القدم , على الرغم من أنّي لم ألعب بالطريقة التي أردتها , إلا أن السنوات الأربع الأخيرة كانت جوهرية وستساعدني على على إمتلاك العقلية الصحيحة هنا في يوفنتوس”.

هناك وجه آخر مألوف لدانيليو إنه كريستيانو رونالدو زميله السابق في نادي ريال مدريد الإسباني.

يقول : “لقد مزحنا مع بعضنا البعض أخبرته سآخذ القميص رقم 7 , لقد رحب بي في مدينة تورينو وقال لي : لقد وصلت إلى نادٍ رائع , اللعب بجانب أمثاله على هذا المستوى العالي يُعتبر حافزاً إضافياً , لقد تحدث كريستيانو رونالدو عن هذا النادي كما لو أنه عائلة كبيرة وهذا ما قد جذبني حقاً , فنحن لدينا كل شيء في تورينو لنكون سعداء للغاية ويمكنك أن ترى هذا الشيء بأعينك , إخترت رقم 13 فأنا أؤمن بالأعداد , رقم 13 يُمثّل التجديد والإنفتاح لما هو جديد”.

فاز البياناكونيري بثمانية ألقاب متتالية من دوري الدرجة الأولى الإيطالية , لكنه لم يفز ببطولة دوري أبطال أوروبا منذ عام 1996.

دانيلو للصحافة : “أعرف أن بطولة دوري أبطال أوروبا هي طموح العديد من الأندية الأوروبية , ولكن يجب علينا أن نلعب كل مسابقة بنفس الموقف والتركيز , فأنا لم أرى فريقاً إنتصارياً يواجه الخصوم كل مرة بطريقة مختلفة”.

مثل يوفنتوس , هناك نادي مانشستر سيتي الذي يُكافح بقيادة بيب غوارديولا لإحداث بصمة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يقول :”كل مدرب له طرقه الخاصة به , يتمتمع كل من ساري وغوارديولا بأسلوب تكتيكي واضح المعالم , حيث يريد كلاهما أخذ زمام المبادرة والسيطرة على الإيقاع , التكتيك هو المفتاح الذي تستطيع من خلاله السيطرة على الفريق والتعامل به مع اللاعبين , ولقد رأيت ساري بموقف ممتاز حول هذا , أنا حقاً أحب ذلك”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى