المنتخب الإيطاليعيون ايطالية

دونادوني : ” عقلية إيطالية في الطريق الصحيح ” !

يرى روبيرتو دونادوني العقلية الصحيحة والعاطفة وروح الفريقمن جانب المنتخب الإيطالي حالياً وينصح الكرة الصينية بكيفية إتباع ذلك.

المدرب السابق لإيطاليا وبولونيا وبارما موجود الآن في الصين في نادي Shenzhen FC ويحتفل بعيد ميلاده الـ (56) اليوم.

حيث تحدّث دونادوني لـ Radio Rai , يقول : “لا أستبعد العودة إلى إيطاليا , بالطبع بما أنه اليوم هو يوم عيد ميلادي فأنا أفقتد عائلتي لكنني لست نادماً على قراري , أنا أتعلم الكثير وقد أُعجبت بالمدينة”.

يُضيف : “العديد من اللاعبين هنا أجانب , لكن إذا تمكنا من العمل مع الناشئين الصينيين أيضاً فأعتقد أن هذا الأمر سيساعد منتخبهم الوطني وسيفيدهم , إنهم يميلون إلى منح جوازات السفر لعدد قليل من اللاعبين الأجانب الأمر الذي يُمكّنهم من المنافسة بشكل أكبر , لكن في رأيي أن هذا ليس المسار الذي يجب عليهم أن يسلكوه , فهناك الكثير من المواهب في الصين ونحن بحاجة فقط إلى وضع الأسس لمساعدة كرة القدم الصينية على النمو بشكل مُتكامل”.

كان دونادوني على رأس تشكيلة إيطاليا منذ عام 2006-2008 , فكيف ينظر إلى روبيرتو مانشيني الذي يقود المنتخب الوطني الإيطالي بعد تحقيقه لستة إنتصارات متتالية من أصل ست مباريات ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

يقول : “هناك الكثير من الحماس حول الأتزوري , أحب رؤية الفتيان وهم يلعبون بشغف وجوع وروح الفريق هذا أمر إيجابي لجميع المعنيّيين آمل أن يبقى هذا الحماس موجوداً وألا يتعرّض إلى إنخفاض كبير في حالة حدوث شيء ما , هناك العديد من لاعبي خط الوسط الموهوبين الذين يكتسبون ببطء العقلية الصحيحة”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى