اخبار الكالشيو

دينو زوف : كونتي قلّص الفجوة مع يوفنتوس , لكن نابولي أفضل !

رؤيا نيوز

تحدث أسطورة الحراسة الإيطالية دينو زوف في لقاء إذاعي عبر TuttoMercatoWeb عن وضع الأندية الإيطالية وكيف يرى الموسم الجديد للسيريا إيه.

إليكم أبرز ما قال زوف عن آرائه.

تورينو

يقول : “بطولة الدوري الأوروبي سوف تكون صعبة عليه , لكنه بالتأكيد فريق جيد , ويُمكنه تحقيق النتائج الرائعة”.

يوفنتوس

“يوفنتوس هو يوفنتوس , مع توقيع مُهم مع المدرب ماوريتسيو ساري والقيام بتعاقدات عظيمة , أعتقد أن لديه كافة الشروط اللازمة للفوز باللقب مرة أخرى , من الطبيعي أن نتوقع أشياء رائعة من البيانكونيري , فمع آخر تعزيزاته للفريق سيكون عليه تحقيق نتائج جيدة في أوروبا أيضاً”.

ديبالا – إيكاردي 

“إنهما لاعبان مهمان , نحتاج إلى فهم ما يريده المدربين فقط , إنهما لاعبان عظيمان وأعتقد بإمكانهما تحقيق النتائج الجيدة أينما إرتحلوا , المبادلة سوف تكون جيدة للمدربين ساري وكونتي”.

إيكاردي

“إنه يعاني حالياً بسبب موقف إدارة إنتر ميلان معه , لكن لديه فرصة جيدة للذهاب إلى نادي آخر , إنه مهاجم رائع”.

إنتر ميلان كونتي 

وصوله أضاف الحماس للفريق , إنه مدرب فني ممتاز , فقد إقترب من يوفنتوس , على الورق تم تقليص الفجوة مع البيانكونيري بوصوله كمدرب للنيراتزوري , ويُمكنه تقديم بطولة ممتازة هذا العام”.

نابولي 

“إنه متقدم على إنتر ميلان بنظري , يُمكنه أن يلعب نداً إلى ند مع يوفنتوس من أجل الأسكوديتو , يجب عليه أن يقاتل لأن يوفنتوس على الورق لا يزال يبدو أنه الأقرب لتحقيق البطولة الإيطالية”.

عودة بالوتيلي

“لديه كل الصفات , كما هو الحال الأمر يعتمد عليه , بريشيا بيئة جيدة جداً , الأمر متروك بين يدي اللاعب”.

ريبيري في فيورنتينا

“عندما يقرر لاعب مثله الإنتقال إلى فيورنتينا بدلاً من الذهاب إلى أمريكا أو الصين , فهذا يعني أنه ما يزال لديه الحماس , إذا كانت حالته البدنية جيدة فيمكنه تقديم الإضافة للفريق البنفسجي”.

لاتسيو

“الموسم الماضي إبتعد عن المركز الرابع مع أن لديه كل الإمكانيات , لقد تعرّض لفترة سيئة جعلته بعيداً في جدول الترتيب العام عن المركز المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا , لديه تشكيلة جيدة مع لاعبين مهمين , ومن المفترض عليه المحاولة للحصول على المركز الرابع”.

روما

“بدأ وأن النادي سيعاني كما يتم إستخدام مصابيح الإنارة الخفيفة في حالة الغبار الشديد , لكن الآن من المحتمل أن يقدم أداءً أفضل مما كان عليه”.

جيامباولو ميلان 

“عليه أن لا يُركّز فقط على أسلوب اللعب بل على الإنتصارات , المهم هو توظيف اللاعبين بما يتناسب مع خصائصهم”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى