اخبار الكالشيونابولي

دي لورينتيس : كارلو أنشيلوتي لديه خبرة أكبر من ساري!

قال رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس إنه لا يتماشى مع فكر المدرب ساري بسبب عدم التناوب في الفريق وأن المدرب كارلو أنشيلوتي لديه خبرة أكبر.

أطلق الرئيس سلسلة من التصريحات المتهورة في اتجاه المدرب ساري منذ استبداله بالمدرب أنشيلوتي في صيف عام 2018.

بعد وقته في نادي تشيلسي ، والفوز بالدوري الأوروبي ، والمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، عاد ساري إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع الغريم التقليدي لنادي نابولي.

وقال دي لورينتيس للصحفيين :”حتى بالعودة إلى أيام ساري ، لقد كنت دائماً أصر على أن تناوب الفريق كان ضرورياً للنجاح ، هذا هو السبب في أننا لم نحقق تقدماً ونحرز لقب”.

وصرح الرئيس قائلاً :”من الواضح أن ثقة أنشيلوتي وتجربته الدولية تتيح له الثقة في عملية التناوب بالفريق”.

الأخبار المتعلقة

وأكمل دي لورينتيس :”أنا مفتون بجميع لاعبي نابولي ، الجدد والقدامى ،هيرفينغ لوزانو ممتاز أيضاً ، وكذلك جيوفاني دي لورينزو ، كوستاس مانولاس وجيف إلماس”.

وأختتم الرئيس حديثه بقوله :”نحن الفريق الوحيد الذي يضم ثلاثة من حراس المرمى الأقوياء ، لكن لا أحد يتحدث عن ذلك ، لا يتعلق الأمر بخيارنا الأول والثاني والثالث ، فهذه كلها حراس مرمي قادرة على أن تكون الاختيار الأساسي وهذا يمنح النادي والمدرب شعوراً بالأمان أيضاً”.

والجدير بالذكر أن حراس مرمي نادي نابولي هم أليكس ميريت وديفيد أوسبينا و أوريستيس كارنيزيس يتنافسون على حراسة مرمي نابولي.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى