اخبار الكالشيونابولي

دي لورينتيس : يجب على جماهير نابولي دعم الفريق

حث رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس الجماهير على دعم الفريق دائماً ، ليس فقط في أربع أو خمس مباريات أساسية ، وسط جدل حول مبيعات التذاكر في الموسم.

تحدث رئيس نابولي إلى Sky Sport Italia بعد فحص ستاد سان باولو الذي تم تجديده حديثاً ، والذي تم استبدال جميع مقاعده بمقاعد زرقاء وبيضاء لخلق تأثير موجة البحر ، بالإضافة إلى الأضواء الكاشفة الجديدة ، وشاشة ، ونظام الأمن ، وغرف تبديل الملابس.

وقال دي لورينتيس :”سنلتقي يوم الاثنين ونأمل أن يتم توقيع الأوراق بعد الظهر ، سنوقع الاتفاق مع المجلس وسنقوم فقط بتقليص بعض التفاصيل”.

زأكمل الرئيس حديثه بقوله :”أنا والمجلس منخرطون في مناقشة ثقافية ، لكن الأمر يتعلق باحترام المدينة والجماهير ، أود أن يسجل لوزانو الهدف الأول في سان باولو الجديد ، وأنا متأكد من أنه سيفعل إذا ما بدأ ضد سامبدوريا غداً”.

على الرغم من الاستثمار مع أمثال لوزانو و إليف إلماس و مانولاس و يورينتي ، ما زال نابولي يناضل من أجل بيع تذاكر الموسم.

الأخبار المتعلقة

وقال الرئيس :”في الصحف التي قرأتها ، لم نبيع الكثير ، لكن هذه زيادة بنسبة 150 في المائة عن الموسمين السابقين وما زال الموسم في البداية ، كل هذا بفضل خصم 40 في المائة الذي أردت تقديمه”.

وأختتم دي لورينتيس حديثه قائلاً :”ومع ذلك ، من المهم أن يتعلم المشجعون دعم الفريق دائماً ، ليس فقط في تلك المباريات الأربع أو الخمس الأساسية”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى