يوفنتوساخبار الكالشيو

دي ليخت : لم أكن أتوقع تواجدي على مقاعد البدلاء !

رؤيا نيوز

ماتياس دي ليخت لم يكن يتوقع أن يكون على مقاعد البدلاء أمام نادي بارما في الأمس , كان يُفضّل اللعب لكنه لم يحصل على إشارات لذلك.

أكمل اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً صفقة إنتقاله للبيانكونيري بقيمة 85.5 مليون يورو في هذا الصيف قادماً من نادي أياكس , لكنه تابع المباراة التي فاز بها فريقه على بارما (1-0) من مقاعد البدلاء.

تحدث دي ليخت للصحفيين بما في ذلك الصحيفة الهولندية Dutch paper AD , يقول :”من الواضح أنني أحترم قرار المدرب , يجب أن أكون واقعياً لأنني ما زلت أستقر في إيطاليا , حيث أن كلاً من جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي يعتبران من أفضل اللاعبين في الشراكة على مستوى خط الدفاع عالمياً”.

يُضيف : “لا بُدّ لي من الحصول على مكاني خلال الموسم , حيث كانت الأسابيع الخمسة الأولى صعبة على المستوى البدني لكنني لاحظت بأنني قد أصبحت لاعباً أقوى , أما من الناحية الدفاعية فالواجبات لا تختلف عما كان يُطلب مني في نادي أياكس أمستردام , حيث يريد منا المدرب توقّع تحركات الخصوم , ما زلت أتعلم اللغة الإيطالية وأنا أعلم بعضها المُتعلقة من ناحية كرة القدم , لكني أود تحسين لفتي كثيراً , فأنا أقوم بأخذ خمسة حصص تدريبية في الأسبوع وهذا أمر جيد جداً”.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى