يوفنتوس

دي ليخت : يا له من هراء , المال ليس كل شيء

الخبـر في كلمـتين!
  • المال ليس كل شيء

نهى لاعب يوفنتوس الجديد ماتياس دي ليخت ما وصفة بالهراء أنه رفض باريس سان جيرمان لانه سيكسب أقل من كيليان مبابي.

المدافع الذي أكمل إنتقاله للبيانكونيري ب، 85.5 مليون يورو قادماً من أياكس بعد أن كان مُرتبطاً بنادي برشلونة , باريس سان جيرمان , ومانشستر يونايتد.

يقول : “عندما تفكر في إيطاليا , تفكر في المدافعين , أفضل اللاعبين الإيطاليين في التاريخ هم مدافعين فأنا من مُحبي باريزي , كانافارو , مالديني ونيستا , لا يزال لدي قميص يوفنتوس عندما كان عمري أربع سنوات , أعتقد أن الوصول لتورينو سيجعلني مدافعاً أكمل”.

يُضيف : “بالطبع نشأت مع أياكس وعلى فلسفتهم في كرة القدم , كرة القدم الجيدة موجودة هنا أيضا لكن الأولوية هي الفوز , مع لاعبين مثل بوفون وكيليني وكريستيانو رونالدو من حولي , لديهم الكثير من الخبرة وسأحاول التعلم من كل واحد منهم”.

“الأمر الأكثر جنوناً الذي قرأته هو أني رفضت الذهاب لنادي باريس سان جيرمان لأني لم أكن لأحصل على المال أكثر من الفرنسي كيليان مبابي , يا له من هراء !!”.

” أخبرت مينو رايولا سأعلن عن وجهتي بعد دوري الأمم الأوروبية , حتى ذلك الحين أردت البقاء مُركزاً على أرض الملعب , بمجرد أني أخبرته أريد الذهاب ليوفنتوس بدأ بالعمل على ذلك , المال ليس عاملاً بالنسبة لي , فكل شخص يعرف ذلك عني , مينو هو كيل أعمالي وهو يهتم بالجانب التجاري , الجانب المالي أتي بعد أن إخترت الجانب الرياضي”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock