يوفنتوس

دي ليخت يعترف بأن اليوفنتوس مُفاجأة بالنسبة له !

إعترف ماتياس دي ليخت بمفاجأته على مستوى زملائه في نادي يوفنتوس وأن البداية ستكون صعبة.

تم إستقطاب المدافع الهولندي من نادي أياكس بقيمة 85.5 مليون يورو الذي واجه المهاجم الإنجليزي هاري كين أمام نادي توتنهام هوتسبير ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية , بينما سجل هدفاً ذاتياً أمام نادي الإنتر ضمن البطولة نفسها.

حيث تحدث : “أنا سعيد جداً بزملائي في الفريق, إنهم لطيفون للغاية , أنا أتعلم كل يوم منهم , هناك العديد من لاعبي الخبرة هنا , لذا أنا سعيد حقاً , أنا مندهش من مستوى الجميع هنا”.

وأضاف : “جميعهم يركزون ولا أحد يبرز لأن جميع اللاعبين أقوياء للغاية , من الواضح , أن البداية ستكون صعبة مع وجود هذا المستوى العالي , لكنني سأبذل قصارى جهدي , لم يكن لكريستيانو رونالدو العامل الرئيسي في قدومي إلى يوفنتوس , كان هناك العديد من الأسباب الأخرى التي دفعتني للإنتقال نحو البيانكونيري , من الجيد أن لاعب عظيم وشخص عظيم ككريستيانو يقول لك هذا الشيء , ولكن في الحقيقة لم يكن هو السبب الرئيسي”.

ثم سُئل المدافع الهولندي عما إذا كان يتمنى أن يصبح مدافعاً أسطورياً لنادي اليوفنتوس , يقول : “لقد وصلت للتو لليوفنتوس , لذلك أنا لا أفكر في أساطير وعمالقة النادي , من الواضح وأعلم أن هناك أشياء كبيرة مُتوقعة مني لكني لا أفكر بها”.

“أحاول أن أعيش اللحظة , وأعمل على تحسين نفسي كل يوم كلاعب , بعد ذلك سوف نرى ما سيحدث , لا أعلم إن كنا أفضل دفاع في العالم , لدينا لاعبين جيدين وعلينا جميعاً القتال , لكن إثنان فقط سيلعبان ,

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock