انتر ميلانسوق الإنتقالات

دي ناتالي : سانشيز سيعود للأفضل مع ناد كإنتر ومدرب مثل كونتي !

رؤيا نيوز

أعرب أسطورة نادي أودينيزي الإيطالي أنتونيو دي ناتالي عن ثقته الكاملة بعودة أليكسيس سانشيز إلى مستواه المعهود في إنتر ميلان تحت قيادة أنتونيو كونتي.

حيث تؤكد مصادر مُتعددة في إنجلترا وإيطاليا وتشيلي بأن الصفقة قد تمت , مع خيار الشراء البالغ 15 مليون يورو ومساهمة نادي مانشستر يونايتد بدفع نصف راتبه السنوي أثناء فترة الإعارة , ومن المتوقع خضوعه للفحوصات الطبية والتوقيع على عقده غداً الثلاثاء.

تحدث توتو دي ناتالي لصحيفة Gazzetta Dello Sport , يقول : “سيكون تواجد سانشيز في إنتر ميلان بمثابة إنقلاب غير عادي , ومغامرة يُمكن أن يكون فيها الطرفين رابحين”.

يُضيف : “أليكسيس سانشيز يُعتبر مُحترفاً مثالياً , حيث يصل دائماً إلى الحصص التدريبية في وقت مُبكر , عودته لإيطاليا شيء ممتاز , حيث ترك سمعة جيدة هنا , وكان مطلوباً بشدة من قبل المدرب انتونيو كونتي عندما كان هناك في يوفنتوس”.

لعب سانشيز ودي ناتالي معاً بين عامي 2008 إلى عام 2011 في نادي أودينيزي , حيث أحرز سانشيز 21 هدفاً مع تقديم 20 تمريرة حاسمة في 112 مباراة لعبها.

الأخبار المتعلقة

يُعلّق دي ناتالي : “لديه كل المقومات اللازمة لتقديم موسم ناجح هنا في ايطاليا , أليكسيس يحتاج فقط لإيمان المشجعين به من جديد , أنا متأكد سيحقق نتائج جيدة مع انتونو كونتي , أعتقد أنه واجه بعض المشاكل البدنية في آخر 18 شهر وعليه واجه الصعوبات هناك في مانشستر يونايتد , يجب على سانشيز أن يلعب بإستمرار ويشعر بأهميته لتقديم أفضل ما لديه , لم يحدث هذا الأمر في مانشستر لكن من المستحيل التشكيك في موهبته”.

يُضيف : “سيلعب كونتي بنظام الـ 3-5-2 , وهو نفس النظام الذي لعبه سانشيز في أوديني تحت قيادة المدرب فرانشيسكو غويدولين وسمح له بأن يكون لاعباً حاسماً , سيكون بجانبه روميلو لوكاكو وبصفته مهاجم ثاني يصبح من الصعب إيقاف سانشيز حينها , سوف ترى أنه سيسجل العديد من الأهداف , بدا أن وقته في إنجلترا قد إنتهى لذا هو بحاجة لتحدٍ جديد , والإنتر هو النادي المناسب للإقلاع من جديد , مع مدرب مثل كونتي سيطلق أفضل ما لديه , يُمكنني أن أؤكد لكم أن سانشيز يريد أن يثبت نفسه في السيريا ايه”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى