الإنتقالات الرسميةاخبار الكالشيو

رسمياً: تورينو يُوقع مع الأوروغوياني دييغو لاكسالت !

رؤيا نيوز

وقع دييغو لاكسالت جناح نادي ميلان رسمياً لصالح فريق تورينو , على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم مُقابل (12) مليون يورو.

خضع لاعب إنتر ميلان , بولونيا , جنوى , ونادي إيمبولي السابق , للفحوصات الطبية يوم الجمعة ومن ثم قام بالتوقيع على عقده الجديد مع الغراناتا.

وأشارت التقارير أن تورينو وافق على دفع راتبه بالكامل البالغ (1.7) مليون يورو للموسم الواحد , وقدموا نصف مليون يورو من أجل الإعارة فيما خيار الشراء بلغ (11.5) مليون يورو , كإجمالي كُلي (12) مليون يورو.

كانت هذه الأرقام هي الأدنى لعدم تكبُدّ نادي ميلان للخسارة بعدما إشتراه العام الماضي قادماً من نادي جنوى مُقابل (14) مليون يورو بالإضافة لـ (4) مليون يورو كمكافئات في حينها.

وكانت كلمات لاكسالت عبر الموقع الرسمي لتورينو : “أتيت إلى التورو بحماس كبير , وأنا على إستعداد لوضع نفسي تحت قيادة المدرب والفريق , سأجتمع مع المدرب والتر ماتزاري الذي كنت أعرفه مسبقاً في إنتر ميلان , والعديد من اللاعبين الذين كانوا أصدقاء سابقين لي , دعمهم سيساعدني على التأقلم بسرعة في هذه البيئة الجيدة”.

الأخبار المتعلقة

يُضيف : “أشكر النادي على إيمانه بي وأحيي مشجعين تورينو , فالركض واللعب أمام جمهور كبير يدعمك ويجعلك تشعر بالأهمية لأمر رائع”.

كان لاكسالت على وشك الإنتقال إلى أتالانتا وساسولو الأيام القليلة الماضية , لكنه إختار تورينو أخيراً.

صور



عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى