الإنتقالات الرسميةروما

رسمياً: روما تُعلن عن ضم المدافع دافيد زاباكوستا !

رؤيا نيوز

إنضم دافيد زاباكوستا ظهير نادي تشيلسي الإنجليزي إلى روما على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر , مع إمكانية التمديد حتى يونيو 2020 , “إنه أمر مُثير أن تلعب في نادي كبير مثل هذا”.

تم الإنتهاء من الصفقة اليوم بعد أن وصل اللاعب العاصمة الإيطالية الليلة الماضية وقيامه بإجرائه الفحوصات الطبية في الفيلا ستيوارت.

كان البيان الرسمي لموقع النادي العاصمي :”إنضم زاباكوستا إلى الجيالوروسي قادماً من النادي الإنجليزي تشيلسي على شكل إعارة لستة أشهر , يستمر حتى يناير 2020, مع إمكانية التمديد حتى يونيو 2020″.

وتحدث اللاعب لـ asroma.com : “أنا سعيد بوصولي إلى روما بعد تجربة في الخارج , ساعدتني حقاً في تكويني كلاعب ورجل , من المُثير حقاً اللعب في نادي كبير مثل هذا ولا يمكنني الإنتظار لبدء التدريب مع زملائي الجدد في الفريق”.

يعود اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إلى ايطاليا , بعد إنتقاله في أغسطس 2017 من تورينو إلى تشيلسي في صفقة بلغت 25 مليون يورو , حيث أعاد شمله مع المدير الرياضي السابق لنادي تورينو والحالي لروما.

الأخبار المتعلقة

حيث تحدث بيتراتشي :”أنا سعيد لعودة زاباكوستا إلى فريقي من جديد , كان لاعباً أقدره في تورينو , اليوم أصبح أكثر نضجاً على المستوى المهني والتقني بفضل خبرته في الخارج , أنا متأكد من مساهمة زاباكوستا لروما خلال هذا الموسم”.

زاباكوستا لعب 52 مباراة مع تشيلسي , وسجل هدفين بأربع تمريرات حاسمة , وإختار القميص رقم 2.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى