الإنتقالات الرسميةميلان

رسمياً: ريبيتش ينضم للروسونيري , سيلفا إلى فرانكفورت !

وقع أنتي ريبيتش على عقده الجديد مع نادي ميلان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في حين إنتقل سيلفا إلى إينتراخت فرانكفورت في الإتجاه المعاكس.

تُقدر قيمة كلا اللاعبين بحوال (25) مليون يورو , وبالتالي فهي عبارة عن عملية مقايضة مزدوجة ومباشرة , ستكون الصفقة على سبيل الإعارة لمدة سنتان بدون خيار الشراء.

كان هناك بعض المخاوف من فشل سيلفا في الفحوصات الطبية حيث كان يعاني اللاعب من المشاكل في وتر إيخيليس السبب الذي جعله يفشل في الفحوصات الطبية مع نادي موناكو الفرنسي , ولكن إختبارات أكثر دقة أشارت إلى إمكانية حل المشكلة , لعب المهاجم البرتغالي لميلان يوم السبت أمام بريشيا التي إنتهت (1-0).

من جهة أخرى , المهاجم الكرواتي ريبيتش هو لاعب متعدد المراكز والإستخدامات يُمكنه القيام بأدوار متنوعة في خط الهجوم , كان قريب جداً من نادي إنتر ميلان لكنهم قرروا الإحتفاط بماتيو بوليتانو.

يبلغ ريبيتش من العمر (26) عاماً في وقت لاحق من هذا الشهر , وليس بجديد على بطولة الدوري الإيطالي إذ أنه لعب لفيورنتينا قبيل بيعه إلى إينتراخت فرانكفورت في عام 2018 مقابل (2) مليون يورو مع وجود بند يُدفع يبلغ 30-50% في حالة بيع اللاعب مُستقبلاً.

الأخبار المتعلقة

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى