اخبار الكالشيوالمنتخب الإيطاليعيون ايطالية

زامبروتا يتحدّث عن كونتي والإنتر وميلان , والأتزوري !

تحدّث المدافع الدولي الإيطالي السابق وأحد أبطال كأس العالم لعام 2006 جيانلوكا زامبروتا في مُقابلة حصرية عن جائزة الأفضل في العالم , وميلان , كونتي , وغيره.

بدأت المُقابلة عند سؤاله عن الأسماء الثلاث المُرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 من قبل الـ FIFA .

يقول : “من الجيد أن يتواجد هناك من بين المُرشحين مُدافعاً بعد مرور (13) عاماً حيث كان آخر مُدافع هو فابيو كانافارو , فلعبة كرة القدم لا تعتمد فقط على المهاجمين الرائعين بل على مُدافعين وحراس مرمى أيضاً , لمن أُعطي الجائزة ؟ سأقدمها لفان ديك , إنه شخصية عظيمة وواحداً من أقوى المدافعين في العالم , هي مكافاة تذهب للمدافعين بعد مرور وقت طويل لترشيح أحدهم”.

تم سؤاله عن أنتونيو كونتي المدرب الجديد الذي يقود نادي إنتر ميلان لموسم 2019/2020 , النادي الذي يُعد خصماً ليوفنتوس.

يقول : “هذا جزء من عالم كرة القدم , لقد كان مدرب نادي يوفنتوس ورمزاً له , لكن هذا هو الإحتراف وجزء من مهنة التدريب , حيث سيقوم بتقديم أفضل ما لديه للنيراتزوري وللاعبي فريقه”.

وما هي الحلقة المفقودة في إنتر ميلان لأيقاف تفوق يوفنتوس على مدار الثماني سنوات الأخيرة؟.

يقول : “كونتي يحتاج الوقت , يجب أن نعطيه الوقت الكافي للعمل حتى لو رأينا بصمته المُؤثرة حالياً في الإنتر وحماسه وتشجيعه للاعبيه , الإدارة وفرت له ما يحتاجه وأعتقد أنه راضٍ عن سوق الإنتقالات الذي حدث”.

وماذا عن نادي ميلان بقيادة مدربه الجديد ماركو جيامباولو ؟.

يُجيب : “قام نادي ميلان بفعل ما بوسعه خلال سوق الإنتقالات , نحتاج إلى منح جيامباولو أيضاً الوقت لجعل اللاعبين المتواجدين تحت إدارته الفنية يفهمون أسلوبه وطريقه لعبه لتقديم الأداء الجيد قدر الإمكان , نحتاج فقط إلى الصبر ومنحه الوقت للعمل”.

وماذا عن نمو وتطور المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب روبيرتو مانشيني , هل لك أن تشرح رؤيتك ؟.

يُعلّق : “أعتقد أن مانشيني يقوم بعمل رائع , إنه مدرب بارع , لقد رأينا التغيير الكبير الذي أحدثه بإستدعاء العديد من اللاعبين الشبان ودمجهم في المنتخب الوطني الذين يقومون بعمل جيد هناك , التوقعات والمستقبل يُشير إلى نتائج ممتازة , آمل أن تتمكن إيطاليا من تحقيق كأس مهمة مثل يورو 2020 ولم لا كأس العالم القادم”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى