انتر ميلان

زانيتي : أبطال أوروبا ؟ الفريق تم بنائه لأجل هذا !

تحدث نائب الرئيس لنادي إنتر ميلان الأسطورة الأرجنتينية خافيير زانيتي بأنهم يعتزمون أن يصبحوا أبطالاً من جديد , وتحدث عن وضعية ماورو إيكاردي في الفريق.

مجموعة النيراتزوري ستضم كلاً من برشلونة وبوروسيا دورتموند وسلافيا براغ.

شاهد : جدول إنتر ميلان لبطولة دوري أبطال أوروبا 2019/2020 ! 

تحدث زانيتي لقنوات الـ Sky Sport Italia قائلاً : “نعود إلى برشلونة ونحن نعرف إمكانيات هذا الفريق , لكننا سنقاتل من أجل كل نقطة , الفريقين الأخرين في المجموعة قويين , يُمكننا مواجهتهما في أفضل طريقة ممكنة نأمل أن نصل إلى المباراة الأولى ونحن في حالة جيدة , تم بناء هذا الفريق ليصبح بطلاً من جديد , لهذا قمنا بإختيار أنتونيو كونتي وبنينا عليه الفريق”.

يُضيف : “لقد أحضر معه كونتي العقلية للفريق , والتي هي بكل تأكيد عقلية قوية , فأنت تعرف الطريقة التي يقوم بها في كرة القدم وهو قادر على نقل هذا الشيء للاعبي الفريق , كما رأينا في المباريات التحضيرية والمباراة الإفتتاحية أمام نادي ليتشي , نحن نعتقد أنه بإمكاننا مواجهة أي فريق في بطولة دوري أبطال أوروبا , الهدف الآن هو إجتياز دور المجموعات ثم تبدأ بطولة أخرى من دور الـ (16) , سنرى إلى أين يُمكننا الذهاب”.

الأخبار المتعلقة

سُئل عن وضعية إيكاردي في الفريق الذي يرفض كل العروض المقدمة له , بالرغم من إستبعاده من تشكيلة الفريق.

يقول : “لقد عبّر النادي عن موقفه , لم يتغير الوضع , سننتظر حتى نهاية السوق ونأمل أن نجد حلاً يُناسب الجميع في نهاية المطاف , أنت تعرف الطريقة التي إتبعها النادي لم يتبقى سوى بضعة أيام لإغلاق سوق الإنتقالات ونريد مواصلة تحسين التشكيلة”.

إذا بقي إيكاردي , فهل سيكون جزءاً من الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا أم سيغيب عنه أيضاً.

يُجيب : “لم نتناقش بعد في هذه المسألة , لأن سوق الإنتقالات ما زال جارياً , بعد ذلك سوف نقوم بتقييم كل موقف”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى