سوق الإنتقالاتيوفنتوس

ساري : دي ليخت أمام توتنهام , أحب بوغبا ولكن ..؟

الخبـر في كلمـتين!
  • المؤتمر الصحفي لساري

أكد مدرب نادي يوفنتوس ماوريتسيو ساري أن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت سيلعب جزءاً من المباراة غداً أمام نادي توتنهام هوتسبير.

حيث يواجه البيانكونيري نادي توتنهام الذي وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في سنغافورة غداً , حيث أشار ساري : “حتى الآن ماتياس دي ليخت لم يتدرب مع زملائه في الفريق لكنه سيلعب جزءاً من المباراة”.

أما أن يكون هناك تغيير كبير في سلوب لعب يوفنتوس خاصةً بعد رحيل ماسمليانو أليغري يقول : “نحن بحاجة إلى العمل لإيجاد هويتنا , لأننا فريق نريد أن نصبح ذو هوية قوية , سنحاول وسنعمل على هذا والفوز يأتي , نحن خلف توتنهام هوتسبير (الإستعدادت ما قبل الموسم) ولكن مساء الغد أريد أن أرى فريقاً يتمتع بالعقلية الصحيحة”.

يُضيف : “لم يتغير أي شيء في نهجي من ناحية التدريب منذ مجيئي إلى هنا , ما زلت أريد أن أستمتع , لأني أعتقد أن هذا يسمح لك بتقديم المزيد , يجب أن يكون أول 70 متراً من أرض الملعب لنا والـ 30 متراً المتبقية يفعلوا ما يريدونه”.

يُعرف مدرب نابولي السابق بأسلوبه “Sarrismo” في اللعب وتطبيق الـ 4-3-3 لكن أين سيكون كريستيانو رونالدو ؟

يُجيب : “لقد فاز كريستيانو رونالدو في كل شيء على المستوى الفردي والجماعي , سيبدأ من اليسار قليلاً ستكون المحاولة الأولى لأن يبدأ من هذا المركز , لكن نظراً لجودته لن يحدث أي فرق إن تم نقله بعيداً 10 أمتار”.

ماذا عن بوغبا ؟ يقول : “أنا أحب حقاً بول بوغبا , لكنه لاعباً لمانشستر يونايتد , أنا لست المدير الرياضي لذلك لا أعرف ما هو الوضع ؟”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock