اخبار الكالشيويوفنتوس

ساري : “لقد إرتكبت خطأً , رونالدو يمكنني مساعدته أكثر ,…؟”!

بعد فوزه بركلات الترجيح على إنتر في بطولة كأس الأبطال الدولية , تحدث ماوريتسيو ساري مدرب اليوفنتوس في مؤتمر صحفي في نانجينغ.

يقول : “لعب المدافع دي ليخت جزءً من المباراة التي حققنا فيها أسوأ أداء لنا , لكنه لا يتحمل مسؤولية ما حدث , رونالدو صنع الفارق كما جرت العادة على أعلى مستوى , لكن يُمكننا تحسين الناحية الهجومية أكثر وتسليط الضوء عليه أكثر”.

يُضيف : “قوة بوفون هو أنه قد وُلد وهو مقاتل , لقد كان جاهزاً حين تم إستدعائه , دائماً في الوقت المناسب متواجد , لكن كنا واضحين معه منذ البداية , تشيزني هو الحارس الأساسي , رابيوت ؟ يجب أن يتحسن , لكنه قد أتى بعد موسم لم يلعب فيه إلا القليل من المباريات في فرنسا , لكني فوجئت بما قدمه على أرض الملعب”.

خسر يوفنتوس المباراة الأولى أمام نادي توتنهام هوتسبير 3-2 ضمن هذه البطولة التي تجري في الصين

ساري يُعلق : “لم يكن الأمر مُختلفاً بين مبارتنا اليوم أمام الإنتر ومبارتنا السابقة أمام توتنهام , لقد عانينا في الشوط الأول , لقد كان إيقاعنا مُنخفض للغاية , لكن في الشوط الثاني تحسنا وقدمنا أداء أفضل على أرض الملعب , ضغطنا على أجنحة الخصم بشكل عالي , يُمكننا أن نتحسن خاصةً في حالة الضغط العالي على الخصم لإستعادة الكرة في وضعية الدفاع , يجب أن نركز على وضعية الدفاع المتقدم , وأن لا نسمح للخصم بأن يتواجدو خلفنا , لقد كنا أفضل في الشوط الثاني مع مزيد من الشجاعة , وأكثر تنافسياً لإستعادة الكرة والسيطرة”.

يُضيف : ” بالطبع ومن البديهي أن تستغرق عملية تغيير العقلية مزيداً من الوقت , لقد إرتكبت خطأً صباح هذا اليوم , عندما عقدت جلسة تدريبية لمدة 45 دقيقة في هذا الجو العالي الحرارة , أخبرت اللاعبين قبل المباراة في غرفة الملابس يُمكنني أن أتقبل الأخطاء في التحركات , لكني لا أريد رؤية السلبية , يجب أن ندافع عالياً وفي الأمام لا أن نركض إلى الخلف لإستعادة الكرة , واللاعبون قد فهموا الرسالة”.

المصدر
كالتشيوميركاتو
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock