ميلانيوفنتوس

سكاروني : يوفنتوس ليس عالمياً مثل نادي ميلان !

رؤيا نيوز

يدعي رئيس نادي ميلان السيد باولو سكاروني أنه لا يرى يوفنتوس بشكل عالمي , وأن ناديه لديه 7 بطولات تشامبيونز ليغ.

يمر نادي ميلان بفترة من التحديث تحدت إدارة Elliott , كما أن سكاروني أشار مرة أخرى إلى الحاجة الماسة لزيادة حجم التداول والإستثمار بسبب شعوره بأن نادي ميلان معروف بشكل عالمي أكثر من يوفنتوس.

حيث تحدث الرجل البالغ من العمر 72 عاماً للصحافة , يقول : “لا أريد التحدث كفساد لكن الأمر كله يتعلق بمسألة المال , سأشرح لك مشكلة ميلان على الفور , تبلغ قيمة نادي ميلان 200 مليون يورو حالياً وريال مدريد 700 مليون يورو , هذا يعني أن نادي ريال مدريد قادر على شراء أفضل اللاعبين ودفع الكثير من أجلهم”.

يُضيف : “لكي نصل إلى قيمة 1 مليار يورو نحن بحاجة إلى تسلق جبلين , الجبل الأول هو تحقيق النتائج الرياضية الجيدة فإذا خسرت في كثير من المباريات والبطولات فلن تذهب إلى أي مكان آخر , أما الجبل الثاني فهو هو النتائج الإقتصادية , فيجب أن يكون لدينا ملعب جديد , رعاة جُدد , ويجب أن نبيع حقوقنا التلفازية بأكبر قدر ممكن , يجب أن نذهب ونلفت نظر إنتباه مشجعينا حول العالم والتأكد من إمكانية قبولهم لمنتوجاتنا وبضائعنا حتى نتمكن من زيادة المبيعات لدينا”.

“فنادي ميلان لا يلاحظ يوفنتوس حول العالم , لأن ميلان فريق عالمي قد حقق في سبعة مرات بطولة دوري أبطال أوروبا , أما يوفنتوس هو فريق إيطالي فازوا بالكثير من الأسكوديتو , وتُرفع القبعات لهم”.

الأخبار المتعلقة
المصدر
FootballItalia
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى