اخبار الكالشيوانتر ميلان

شكرينيار : لم نكن مركزين للغاية وغرقنا في النوم أثناء المباراة

يحذر المدافع ميلان شكرينيار نادي إنتر من أنهم كانوا نائمين في التعادل 1-1 مع سلافيا براغ ، وأنه من غير المقبول أن نلعب هكذا في دوري الأبطال.

كان النيرازوري يتخلف 1-0 وكان من حسن حظه التعادل عندما سجل نيكولو باريلا كرة من ضربة ركنية في الوقت بدل الضائع.

بالنظر إلى الفرق الأخرى في المجموعة هي برشلونة وبوروسيا دورتموند ، كان هذا من الناحية النظرية أسهل خصم لنادي إنتر ميلان.

وقال شكرينيار لقناة سكاي سبورت إيطاليا :”إنهم فريق بدني للغاية وإذا لعبنا منذ البداية بالطريقة التي لعبنا بها في الدقائق الأخيرة ، أعتقد أنها كانت ستكون مباراة مختلفة تماماً”.

وأكمل المدافع حديثه قائلاً :”لم نكن مركزين للغاية وغرقنا في النوم ، هذا ليس جيداً بما فيه الكفاية ، المباراة الأولى هي الأكثر أهمية دائماً ، لكن لدينا خمس مباريات أخرى في هذه المجموعة وعلينا أن نضعها في صورة أكثر جمالاً ونظهر أمكانياتنا”.

وصرح شكرينيار بقوله :“كافحنا لخلق فرص ، لا أعرف أين كانت المشكلة ، لكننا بحاجة إلى تحليل هذه المباراة واكتشاف مكان المشكلة بوضوح ، لأنه من غير المقبول أن نلعب المباراة الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا على هذا النحو”.

ويحتل انترناسيونالي صدارة جدول دوري الدرجة الاولى الايطالي الذي يتمتع بسجل مثالي بعد الفوز بالثلاث الجولات الماضية ويلتقي غريمه ميلان يوم السبت.

وقال المدافع ميلان شكرينيار عن ذلك :”بالتأكيد سنلعب في الديربي بمزيد من الجوع ، لأن ذلك يختلف عن كل مباراة أخرى”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock