اخبار الكالشيورومالاتسيو

غارسيا : لا أحد مُفضّل للفوز في ديربي العاصمة !

يعتقد مدرب نادي روما السابق رودي غارسيا أنه من المفيدة تجربة الديربي كمدرب أجنبي , حيث سيواجه اليوم المدرب البرتغالي باولو فونسيكا لاتسيو لأول مرة.

تحدّث مدرب نادي مارسيليا الحالي غارسيا لصحيفة الـ Gazetta Dello Sport قائلاً : “أعتقد أنه من المُفيد تجربة ديربي روما كمدرب أجنبي للفريق , عندما وصلت إلى روما أدركت مدى الشعور الذي كان يعيشاه الرومانو فرانشيسكو توتي ودانييلي دي روسي في مباراة مثل هذه , تستطيع أن تشعر بالثقل الموجود على أكتافهما في مثل هكذا مباراة , في الوقت نفسه يمكن للديربي أن يُفقدك الحدّة”.

يُضيف : “لحسن حظي لم يكن لدي ما يُثقلني , أنا أعرف فونسيكا إنه مدرب جيد ولا يحتاج إلى نصيحتي , إنه يعلم بأن الديربي لا يلعب بل يجب الفوز به”.

الجيالوروسي هم الحلقة الأضعف في هذا الديربي , بعدما سحق نادي لاتسيو سامبدوريا بثلاثية نظيفة , في حين تعادل روما مع جنوي على أرضية الأولمبيكو.

يقول : “لا يوجد مُفضّل في الديربي , عندما شاهدت مباراة روما وجنوى أدركت أن نادي روما بحاجة إلى تعزيزات في خط الدفاع , كريس سمولينغ يُمكن أن يكون الشراء المناسب , يُمكن للمهاجمين أن يكونوا حاسمين , لكنني أتطّلع لرؤية لورينزو بيليغريني حيث أعتقد بإمكانه إحداث الفارق”.

يُضيف : “عندما قدمت إلى روما كان النادي في حالة نفسية صعبة وكان مسؤولي النادي مُصابين بالذهول لأن الديربي وصل في وقت مُبكر في ذاك الموسم , لكني رأيته فرصة عظيمة لمحو كل الماضي والذكريات السيئة والبدء من جديد , أعتقد أن الشيء نفسه ينطبق على فونسيكا”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى