اخبار الكالشيو

غاسبيريني : مورييل يصنع الفارق لأتالانتا !

أثنى جيان بييرو جاسبريني على اللاعب لويس موريل بعد هدفين في مواجهة فريق سبال ، قاومت أتلانتا من 2-0 للفوز 3-2 في فيرارا في المباراة الافتتاحية لدوري الدرجة الاولى الايطالي لهذا الموسم.

وصرح قائلاً :”أريد من أتالانتا أن يلعب دائمًا بهذا الشكل وليس فقط عندما يتأخرون بالنتيجة ويقومون بقلب الطاولة”.

وقال المدرب لشبكة Sky Sport Italia :”بصرف النظر عن الأهداف الثلاثة ، كان لدينا أيضًا العديد من فرص التسجيل الأخرى ، المشكلة للأسف هي أننا يبدو أننا نبدأ ببطء دائماً ، لا نريد أن نترك أنفسنا منفتحين مبكراً ليسجل الخصم الأهداف ، لكن هذا بالضبط ما فعلناه في النهاية ، بمجرد أن نجحنا في التسجيل بنتيجة 2-1 ، كان هذا هو مفتاح تغير كل شيء”.

وأكمل حديثه قائلاً :”سبال لم يفعل الكثير غير هذين الهدفين ، ما زلنا نكافح للتعبير عن أنفسنا في ظروف معينة ، لكنني أرغب في أن نلعب دائمًا بهذه الطريقة وليس فقط عندما يتعين علينا تغيير المواقف السلبية ، موريل خرج من مقاعد البدلاء وسجل هدفين بعد رأسية روبن جوسنز ، مؤكدا على ما قدمه في الفترة التحضرية قبل الموسم في هذا النادي الجديد له”.

وصرح المدرب بقوله :”الفرق الحقيقي عن الموسم الماضي هو أن لدينا الآن لاعبين مثل موريل يمكننا تقديمه ، لديه بعض الخصائص الاستثنائية ونأمل في الفوز بهذه المقامرة ، لكنه يحتاج إلى أن يكون في الشكل البدني والعقلي الأمثل ليحققها حقًا ، نحن نعمل عليه وعليه العمل عليه أيضاً”.

واختتم حديثه قائلاً :”سيكون على الأرجح المهاجمين لويس موريل ودوفان زاباتا بالتناوب سوياً في لعب المباريات ، مع الآخرين الذين يمكنهم تقديم مساهمتهم لهم”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى