اخبار الكالشيو

غالياني : واندا نارا ضحية كرة القدم , مونتيلا؟ لا زلت أحتفظ بصورة الكأس !

رؤيا نيوز

إدّعى أدريانو غالياني أن واندا ناراهي ضحية في عالم كرة القدم , مُتمنياً عودة ميلان وإنتر للسيطرة مرة أخرى , وأخذ اليغري بدلاً من مورينيو.

تعرضت واندا نارا لإنتقادات شديدة كزوجة ووكيلة أعمال اللاعب ماورو إيكاردي , حيث يلومها الكثير بأنها السبب في سقوط نجومية إيكاردي في نادي إنتر ميلان.

حيث تحدث غالياني لـ Corriere della Sera , قائلاً : “لقد تم تضخيم مسألة إيكاردي بسبب الرجولة التي تحكم عالم كرة القدم , فعندما تبدأ نارا بالحديث الجميع يتحدث كما لو أن هناك إعصار , في الوقت ذاته لو تصرف مينو رايولا أو خورخي مينديز بنفس الطريقة فلا أحد يشتكي , مع ذلك فإن إيكاردي مهاجم جيد جداً , لو إستطعت لأخذته على الفور”.

علق الرئيس التنفيذي السابق للروسونيري عن وضع نادي ميلان حالياً , يقول : “ربح إنتر ميلان في عام 2010 الثلاثية , والعام الذي تلاه فاز ميلان بالإسكوديتو , منذ ذاك الحين حتى اليوم 8 سنوات من هيمنة اليوفنتوس , آمل أن تعود مدينة ميلانو إلى عصرها الذهبي في الستينات , عندما فاز الفريقين بكأسين أوروبيتين , آمل أن تعود إيطاليا لتصبح القاطرة في كرة القدم كما هو الحال بالنسبة للإقتصاد”.

الرجل البالغ من العمر 75 عاماً الذي يستلم زمام أمور نادي مونزا القابع في دوري الدرجة الثالثة الإيطالية الذي سيواجه نادي فيورنتينا الليلة من بطولة كأس ايطاليا يقول : “أنا مُرتبط عاطفياً بفينتشينزو مونتيلا , هو آخر مدرب يرفع كأس لنادي ميلان لا يزال لدي على هاتفي صورة عندما رفعنا كأس إيطاليا عام 2016 , سنذهب الليلة إلى فرانكي لنأخذ الثلاث نقاط”.

الأخبار المتعلقة

سُئل من سيأخذ مدرب معه في حال توافر أليغري , مورينيو , سباليتي على الساحة , يقول : “سأخذ صديقي ماكس أليغري , إن لم يكن مُتاحاً الخيارين الآخيرين رائعين”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى