روما

فرانشيسكو توتي يقدّم النصيحة لروما وزانيولو ؟!

تحدث الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي عن ديربي العاصمة , وسباق الإسكوديتو , ولماذا يحتاج نيكولو زانيولو أن يبقي قدميه على الأرض.

سيلعب ديربي العاصمة الذي يجمع بين روما والغريم التقليدي لاتسيو يوم الأحد , وسنقوم بتقديم المباراة عبر موقعنا ItaliaFootball.net

صرّح فرانشيسكو توتي لقنوات الـ Rai Sport , وكانت كلماته : “أنا أشاهد روما , أستمع وأحلل , لكن لا يزال من الغريب عدم تواجدي مع الفريق قد أتواجد في ديربي العاصمة في المدرجات , الجميع يرشح نادي لاتسيو للفوز وبأنه المفذل لذلك , لكن عادة ً ما يخسر المُفضل في الديربي في النهاية , لذلك نأمل أن يجلب  ذلك الحظ السعيد لروما”.

لقد إبتعد توتي عن دوره ووجوده المعتاد في أروقة الجيالوروسي , وبأنه تم تهميشه هناك إلى جانب أن الإدارة لم تكن صادقة مع المشجعين أو اللاعبين.

يقول : “هذا الفريق يحتاج إلى تعزيز , إحتاج نادي روما حقاً لمهاجم مثل إدين دزيكو لذلك كانت خطوة تجديد عقده تعتبر خطوة إيجابية , إذ من غير الممكن أن تتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا دون تواجد لاعبين ذو جودة عالية في فريقك , فيما يُعد كوستاس مانولاس من أفضل المدافعين في أوروبا والآن قد أصبح بجوار كاليدو كوليبالي لذا سيكون من الصعب تخطي خط دفاع نابولي في هذا العام”.

الأخبار المتعلقة

يُضيف : “يبقى يوفنتوس هو الفريق الذي يجب عليه الفوز بالإسكوديتو حتى لو كان الأمر مختلفاً في هذا الموسم , حيث قام كل من إنتر ميلان ونابولي بتعزيز صفوفهم أكثر من غيرهم , لذا ستكون هناك منافسة على المركز الرابع وحتى المركز السابع , أنتونيو كونتي هو سلاح إضافي لإنتر ميلان إذا أنه واحد من أفضل المدربين في العالم , وأصبح لديهم الآن روميلو لوكاكو الذي هو مهاجم مُذهل لأنه يُمكن أن يقود الهجوم لوحده ويُدمر المدافعين”.

سُئل توتي عن موهبة نادي روما نيكولو زانيولو الذي تم إستبعاده من القائمة الرسمية لمنتخب إيطاليا الأول جنبنا إلى جنب مع مويس كين مهاجم إيفرتون بعد تأخرهما عن مباراة بلجيكا من بطولة أمم أوروبا 2019.

شاهد : القائمة المُستدعاة لتصفيات بطولة أمم أوروبا 2020 !

يقول : “يجب أن تحترم المجموعة أولاً وقبل كل شيء , ثم يأتي اللاعبون بعد ذلك , يتعين على زانيولو إبقاء قدميه على الأرض لأنه لاعب جيد , لكنك تحتاج لأكثر من مجرد خمس أو ست مباريات حتى تصبح لاعباً بارزاً , لا يزال أمامه الكثير لإثبات نفسه , يُمكن أن يُحدث الفارق وأنا متأكد من فعله لذلك في المستقبل”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى