عيون ايطالية

فيراتي : أوقفوا المباريات بسبب العنصرية!

يريد اللاعب ماركو فيراتي أن المباريات يجب أن تتوقف بسبب العنصرية ، وعن عدم أستدعاء كلاً من مويس كين ونيكولو زانيولو إلى منتخب إيطاليا قال أنه كان صحيحاً وأنني لست في باريس سان جيرمان من أجل المال.

تم إقصاء كين وزانيولو من قائمة إيطاليا الأخيرة بسبب تأخرهما مع منتخب أقل من 21 عاماً ، ويأمل فيراتي أن يكون غيابهما درساً.

وقال لاعب الوسط لراي سبورت :”أعتقد أن ترك كين وزانيولو كان القرار الصحيح ، حيث أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي الآن تبوح بكل شئ وهكذا سيتعلم الاعبين الشباب ، لا أعتقد أنه عقاب ، لكن لجعلهم يفهمون أنه عندما تكون شاباً ، فيجب عليك أن تعمل أكثر من الآخرين”.

كان للاعب البالغ من العمر 26 عاماً تحدث عن الاعتداء العنصري الذي تعرض له مهاجم إنتر اللاعب روميلو لوكاكو ضد نادي كالياري.

قال فيراتي :”يجب عليك إيقاف الألعاب لأنه غير ذلك فلن نذهب إلى أي مكان ، أعرف أنها خطوة كبيرة يجب اتخاذها ، لكن يتعين علينا القيام بذلك لأنه غير ذلك فإن هؤلاء الأشخاص الأغبياء الذين عددهم 4 و 5 سيكونون دائماً هناك ، كان رجاء لوكاكو على حق ، الأمر متروك لنا نحن اللاعبين لإظهار أننا يمكن أن نكون قدوة لجميع الأعمار ، نحن نحمل تأثيراً كبيراً ، إذا كان الأمر يبدأ معنا ، فهذا أمر جيد”.

الأخبار المتعلقة

وعن أنه منذ فترة طويلة تم سؤال لاعب الوسط المخلص لباريس سان جيرمان عن إيكاردي ، لكن لديه الآن ماورو إيكاردي كزميل للفريق؟

أجاب اللاعب :“كان إيكاردي في باريس سان جيرمان مفاجأة جميلة. لم أرها ممكنة حتى يوم أمس ، سوف يساعدنا بالتاكيد ، نحن مجموعة جيدة ، ولكن المنافسة تجعل اللاعب ينمو ، إذا كنت ترغب في الفوز والمنافسة في كل مسابقة ، يجب أن يكون لديك لاعبين مثله”.

وأكمل اللاعب قائلاً :”ليس هناك الكثير من المهاجمين مثله في الصندوق ، سوف يعطينا يداً ويساعدنا على النمو وسيقوم بتطوير نفسه ، لست هنا في باريس سان جيرمان للحصول على المال ، وأنا هنا من أجل المشروع ولأن باريس سان جيرمان لديها طموح”.

وأختتم اللاعب بقوله :”ليس من السهل الفوز هنا ، يمكننا أن نفعل المزيد في أوروبا. أن أكون جزءاً من مشروع يجعلني أشعر أنني على قيد الحياة ، لم أكن أريد أن أكون واحداً من الكثيرين ، لكنني كنت أريد أن أكون من الذين قادوا هذا الفريق إلى أعلى مستوى ممكن ، عندما أرى أرقاماً تتراوح بين 80 و 90 مليوناً ، يمكنني طلب عقد أكثر ربحية”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى