نابوليسوق الإنتقالات

فيرناندو يورينتي ونابولي ينتظرون قرار إيكاردي وإنتر ميلان

رؤيا نيوز

يقترب اللاعب السابق لكلاً من نادي يوفنتوس الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي فيرناندو يورينتي من الإنتقال إلى نادي نابولي طبقاً للتقارير الإيطالية والإسبانية برغم أن الصحف الإنجليزية تزعم أنه أقترب من نادي مانشستر يوناتيد.

وفقاً للتقارير الإنجليزية المختلفة فأن يورينتي يدرس عرضاً من نادي مانشستر يوناتيد لمدة عامين حيث سيحل محل المهاجم روميلو لوكاكو المنتقل حديثاً إلى نادي إنتر ميلان.

يمكن للاعب فيرناندو يورينتي الإنتقال إلى أي نادي بعد انتهاء سوق الإنتقالات لأن عقده أنتهي مع نادي توتنهام الإنجليزي وهو لاعب حر بدون نادي.

بالرغم من ذلك ، فأن كلاً من سكاي سبورت إيطاليا و سبورت إيطاليا والصحف الإسبانية يعتقدون بأن نابولي هو المرشح الأفضل للحصول على توقيع اللاعب ، السبب الوحيد الذى يؤخر الأتفاق بينهم هو أنتظار نادي نابولي للحصول على اللاعب إيكاردي من إنتر ميلان.

رغم أن إنتر سيقرر بيع ايكاردي إذا وصل عرض بقيمة 65 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت حيث أوضح أنه ليست لديه فرصة للعب هذا الموسم تحت قيادة أنطونيو كونتي ، إلا أن المهاجم لا يزال يرفض المغادرة لأي نادي سوا نادي يوفنتوس.

الأخبار المتعلقة

بدأ نادي نابولي ينفذ صبره ، لكنه سيحاول الإنتظار حتي نهاية الأسبوع كما تزعم سكاي سبورت إيطاليا ، حيث إذا لم يكن هناك أي تلميح لفتح باب المفاوضات من أجل إيكارظي فإنهم سيتعاقدون مع اللاعب فيرناندو يورينتي.

من المرجح أن يبقي إيكاردي في المدرجات حتى سوق الإنتقالات الشتوية ، وتنشر الزوجة وادا نارا العديد من الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الليلة الماضية لحضور حفل زفاف عائلة إيكاردي مع بقية أعضاء فريق الإنتر بمناسبة عيد ميلاد اللاعب مارتينيز ،وأضافت رموز
تعبيرية زرقاء وسوداء لكل منها لتفيد ألتزامهم بألوان نادي إنتر ميلان.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى