اخبار الكالشيو

فيريرو : أعطوني المال الذي يستحقه سامبدوريا وسأمشي بعيداً

يصر رئيس سامبدوريا ماسيمو فيريرو على أنه لا توجد مفاوضات مع جيانلوكا فيالي.

لا تزال التقارير تشير إلى أن المحادثات على وشك الانتهاء فقط ثم يتم إلغاؤها بالكامل ، قبل أن تبدأ العملية من جديد مرة أخرى.

وقال فيريرو لـ Rai Due “”لقد وصفتها بالأغنية والرقص ، لأنني إذا كنت أرغب في شراء نادٍ ، يتم الاتفاق على السعر ودفعه وتبادل الأوراق”.

وأكمل الرئيس حديثه بقوله :”أي شخص يعرف عن كرة القدم يعطي قيمته لسامبدوريا ، عندما وصلت إلى هنا ، كان فريق شباب بريمافيرا يلعب على بعد 80 كيلومتراً ، ولم يكن هناك ملعب منزلي لهم ، لكنني أنشأت مدرسة سامبدوريا نكست جيليريشنز ، وهي مدرسة كرة قدم تقدم أطفالاً إلى سامبدوريا”.

وصرح فيريرو قائلاً :”لا أعرف مقدار ما يقدمونه لي ، لأنني لم أسمع من أحد ولا توجد مفاوضات. إذا أراد فيال سمبدوريا ، فعليه الحضور إلى هنا وتقديم عرض ، يجب أن تتوقفوا عن مهاجمتي حول هذا الموضوع”.

الأخبار المتعلقة

وأكمل الرئيس قائلاً :”إذا أعطوني المال الذي يستحقه سامبدوريا ، فسوف أمشي بعيداً ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنا أبقى هنا ، حيث إن سامبدوريا في قلبي ولست خائفاً من أي شيء”.

وأاختتم فيريرو حديثه بقوله :”أنا أعمل في سامبدوريا من الصباح حتى الليل ، فيالي هو أسطورة لسمبدوريا ، وأنا أعلم ذلك ، ولكن دعنا نحاول فهم الأمر برمته”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى