اخبار الكالشيو

فينتشينزو مونتيلا : لن استطيع أن أنام الليلة!

يشعر المدرب فينتشينزو مونتيلا أنه لن ينام الليلة بعد تعادله 2-2 مع نادي أتالانتا ، لكنه يشعر أن نادي فيورنتينا حقق أداءاً جيداً في قائمة من المباريات الصعبة المتتالية.

يتذيل فريق الفيولا  جدول الدوري الإيطالي برصيد نقطتين فقط بدون أي فوز.

لقد كانت النتيجة 2-0 أمام أتالانتا ، لكنهم سمحوا لهم بالعودة 2-2 في الثواني الأخيرة من المباراة.

قال المدرب فينتشينزو مونتيلا لـــ سكاي سبورت إيطاليا :”لقد لعبنا ضد كلاً من نابولي ويوفنتوس وأتالانتا ، وبالتالي الثلاثة الأوائل من الموسم الماضي ، ولعبنا بشكل جيد للغاية ضدهم جميعاً”.

وصرح مونتيلا قائلاً :”لقد كنا نستحق شيئاً أكثر من كل ذلك في تلك المباريات ، ومع ذلك بسبب كل تلك الجولات الأفتتاحية الصعبة للغاية لم نحصل على ما نستحق”.

الأخبار المتعلقة

وأكمل المدرب بقوله :”إذا كنا قادرين على إجبار فريق مثل أتالانتا على التسجيل في الدقيقة الأخيرة من أجل التعادل ، فهذا يعني أننا لا نقوم بعمل سئ ، لن أنام الليلة ، لكن في الوقت نفسه يجب أن أنظر إلى الرحلة الكاملة لفريق فيورنتينا وأقول إننا على الطريق الصحيح”.

وصرح مدرب الفيولا قائلاً :”الأمر تعقد للغاية بمجرد وصوله إلى الثواني الأخيرة ، واضطررت إلى استبدال بعض اللاعبين بسبب مشاكل اللياقة البدنية ، نحن نعلم أن أتالانتا جيد جداً في العودة”.

وأختتم المدرب فينتشينزو مونتيلا حديثه بقوله :”لا بد لي من إلقاء نظرة على الإيجابيات ، حيث كان الفريق قوياً لمعظم المباراة”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى