اخبار الكالشيوانتر ميلانقبل الصافرة

قبـل الصافرة | انتر من اجل مواصلـة بدايتـه المثالية أمام طموح كالياري

Inter Milan

وقت المباراة

الساعـة (9:45) بتوقيت الأردن (+3)

الملعب

الأخبار المتعلقة

ملعب ساردينيـا

Cagliari Calcio

يقابل نادي انتر ميلان والذي بدأ الموسم بصورة مثالية نادي كالياري بعد الهزيمة غير المتوقعة في الجولة الأولى بوجود النجميين السابقيين ناينجولان النجم السابق لإنتر ميلان بصفوف كالياري وباريلا النجم السابق لكالياري بصفوف إنتر ميلان. وبالنـظـر الى المباراة الأولى للنيراتزوي فربما تكون هذه المباراة هي نقطة تحوّل لفريق انتونيو كونتي الجديد والذي ابهـر الجميع في المباراة الأولى امام ليتشي، بينما بدأ كالياري الموسم بهزيمة قاسية امام بريشيا الوافد الجديد بـ(1-0) على أرضيه ميدانه، وسيتعين على كالياري وجماهيره تقديم الكثير من اجل الحصول على النقاط الثلاث امام احد المنافسين على سكوديتو هذا العام.

من المحتل ان يتحلـى ناينجولان ببعض الدوافع الإضافية في هذه المباراة، حيث انه انتقل الى كالياري بعد وصول انتونيو كونتي الى انتر ميلان حيث اصبح البلجيكي الطموح منبوذاً من طرف المدرب الإيطالي الى جانب ماورو ايكاردي. ونظراً لتشخيص إصابة زوجتة بالسرطان، اختار ناينجولان العودة الى ناديه السابق على سبيل الإعارة حتى تكون قريبة من عائلتهـا، وربما نشهـد في هذه المباراة تحـدي شخصي لرادجا من اجل اثبات انـه كان يستحق الأفضل من قبل كونتي بشكل خاص وانتر ميلان بشكل عام.

ونبقـى في كالياري والذي يعاني مع بعض الغائبين عن اللقاء امثال اليسيو كراغي حارس المرمى الأساسي بسبب اصابته في الكتف، والرجل المستهدف ليوناردو بافوليتي والذي سيفيت عن الملاعب بعد اصابته بإلتواء في الكربه، وباولو فاراجي والمصاب بجروح ستمنعه من التواجد في المباراة. وبالنظر الى دكـة بدلاء نادي كالياري فإننا لا نجد بديل حقيقي لبافوليتي، لذا فإن البرتو سيري او كوانغ سونج هان الكوري سيقودان الهجوم مع جواو بيدرو.

وبالإنتقال الى النيراتزوي نادي انتر ميلان، فإنه تمت اضافة قوة نارية جديدة الى كتبية انتونيو كونتي تتمثل في “سانشيز” والذي وصل مؤخراً الى انتر ميلان على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر يونايتد، ويعد التوقيع مع سانيز ضربة قويّة من ماروتـا. وربما يقلّل المشككون من قيمة فوز انتر برباعية في الجولة الأولى على ليتشي، ولكننا نلاحظ بكل تأكيد ان وصول كونتي اثار الحماس في نفوس اللاعبين اولاً والمشجعين ثانياً وخاصة بروزوفيتش وكاندريفا.

ومن المتوقع ان يكرر الإنتر نفس التشكيلة امام كالياري والتي لعب بها امام ليتشي، حيد عاد جودين الى التدريب ولكنه لم يبدأ التدريب مع الفريق من الناحية العملية منذ بداية الموسم بسبب مشكلة في العضلات، بينما انسحب دي فري من مباراة الجولة الأولى امام ليتشي بسبب مشكلة في الفخد، لذلك من الممكن ان نشهد عودته امام كالياري.

وبالعودة الى باريلا وناينجولان وعملية التبادل التي تمت بين الناديين فربما تشكّل عودة عاطفية لكليهما الى مسقط رأسيهما، حيث يأخذ كونتي وقته في تهيئـة باريلا من اجل البدء كأساسياً، لذلك فنتوقع ان يبدأ ماتيان فيسينو بدلاً من ذلك.

روميلو لوكاكو (انتر ميلان) | افتتح البلجيكي سجلّة التهديفي في النيراتزوي باكراً منذ المباراة الأولى امام ليتشي، وإذا كان بإمكانه العثور على الهـدف ايضاَ في سردينيـا فستكون هذه بداية قوية للاعب الوافد الجديد بـ 65 مليون يورو، وسيصبح لوكاكو ارابع لاعب يسجل في اول مبارتين له في الكالشيو الإيطالي بعد جوفيتيتش وباتزيني وروبرتو كارلوس.

شهدت اخر عشر مواجهات بين الناديين فوز نادي كالياري بـ(3) مباريات بينما فاز الإنتر في (6) مباريات بينما شهدت تعادل وحيد في 2014، ولم يستطيع كالياري الحصول الا على ثلاث نقاط فقط من اخر (4) مواجهات في ارضيه ميدانه امام النيراتزوي وكانت في الموسم الماضي حينما انتصر بـ 2-1 في الجولة الـ26.

  • خسر كالياري 5 من اخر 6 مباريات له في الدوري الإيطالي
  • تم تسجيل اكثر من 2.25 هدف في 6 من اخر 7 مباريات لعبها انتر في الدوري الإيطالي
  • خسر كالياري بفارق هدف وحيد في اخر 3 مباريات على أرضه في الدوري الإيطالي
  • لم يهزم انتر في 9 من اصل اخر 10 مباريات له في الدوري الإيطالي

Cagliari Calcio حراسـة المرمى: رافائيل

خـط الدفاع: بينا، سيبيتيلي، بيسكاني، بيليجريني

الوسط: لونيتا، ناينغولان، ديولا

الهجوم: تشيري، بيرسا، جواو بيدرو

Inter Milan حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: دي امبروسيو، سكرينيار، رانوكيا

الوسط: كاندريفا، سينسي، فيسينيو، بروزوفيتش، اسمواه

الهجوم: لوكاكو، لوتارو ميرتينيز

You have to be a registered user and logged in to play in this pool.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

لحفـظ التوقع والمشاركة في مسابقـة “فوتبول ايطاليا” لتوقع نتائج المباريات اضغط هنا وشارك معنا وأربح وتوقع باقي مباريات الجولة

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

توقعات المشاركين للمباراة

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى