قبل الصافرةاخبار الكالشيونابولي

قبل الصافرة | فيورنتينا يستضيف نابولي على أرضه !

رؤيا نيوز

وقت المباراة

الساعـة (9:45) بتوقيت الأردن (+3)

الملعب

الأخبار المتعلقة

أرتيميو فرانكي

الحكم

دافيدي ماسا

فيورنتينا بملكيته الجديدة للسيد روكو كوميسيو سيحتاجون إلى القوة الكبيرة عند إستضافتهم لأبناء الجنوب القادمين من مدينة نابولي في بداية الحملة الجديدة للموسم الإيطالي 2019/2020 والتنافس على الإسكوديتو.

الموسم الماضي موسم للنسيان بالنسبة للفيولا لأنهم نجوا من معركة صراع الهبوط نحو دوري الدرجة الثانية الإيطالية , الوقت قد حان الآن للتطلع والمضي قُدماً مع المدرب فينتشينزو مونتيلا ولاعبيه , النادي الذي قام بتجديد شكل الفريق وقاموا بعمل صفقات لتعزيز صفوفهم تحت إدارة روكو كوميسيو الرئيس الجديد بخطط طموحة ومستقبل مُشرق للنادي وفلورنسا.

سيواجهون نابولي في مباراة كبيرة وصعبة للغاية تحت قيادة المدرب القدير كارلو أنشيلوتي , حيث هناك نقطة جيدة لصالح الفريق البنفسجي في أن المباراة ستكون على ملعبهم ومع ذلك , ينبغي أن يكون التفاؤل هو النظرة المستقبلية  , إذ أنّ المالك الجديد للنادي ولاعبي الفريق جميعهم يشيرون إلى بزوغ فجر جديد للفريق التوسكاني , يجب عليهم السير في الطريق الصحيح وتحقيق نتيجة جيدة من أجل بداية رائعة وتأكيد ذلك المستقبل المُشرق.

وصل النجم المُخضرم فرانك ريبيري إلى فيورنتينا مُؤخراً في الوقت المناسب قبيل إنطلاق صافرة بداية دوري الدرجة الأولى الإيطالية , مسألة ظهوره على الجناح الأيسر لأول مرة في موضع شك ولكن يجب أن يكون متواجد على مقاعد البدلاء , أما إريك بولغار أحد أعمدة لاعبي خط الوسط هناك في بولونيا الموسم الماضي الذي إنتقل لصفوف فيورنتينا من المؤكد أنه سيظهر لأول مرة وسيشارك في المباراة , ويُمكن للعائد ميلان باديلي البدء أيضاً , ولكن بول ليرولا قد لا يشارك بسبب تعرضه لجروح كبيرة خلال فوزهم الصعب الأخير على فريق مونزا بنتيجة 3-1 ضمن بطولة كأس إيطاليا.

أما الضيف نابولي فسيكون له فرصة أخرى للتنافس مع يوفنتوس مُجدداً في محاولة منه للفوز بالإسكوديتو , الثلاث نقاط تُعتبر مطلباً رئيسياً الأمر الوحيد المقبول بالنسبة للبارتينوبي , فلديهم ذكريات سيئة للغاية على أرضية ملعب الفرانكي حيث الخسارة 3-0 وطرد مدافعهم كاليدو كوليبالي المُبكر حينها كان نقطة تحول في السباق مع يوفنتوس نحو اللقب قبل عامين.

قاموا بالتوقيع خلال سوق الإنتقالات الجاري حالياً كمفتاح رئيسي لهم مع المدافع اليوناني كوستاس مانولاس , تم إحضاره من العاصمة روما ليكون شريكاً جنباً إلى جنب بجانب كوليبالي , نابولي على الورق لديه الآن واحدة من أفضل الثنائيات الدفاعية في كرة القدم على مستوى العالم.

فيورنتينا الموسم الماضي بقي تسعة مباريات متتالية دون أن يهز شباك الخصوم , كما أنه كافح بشدة للفوز على فريق مونزا النادي الذي يقبع في دوري الدرجة الثالثة الإيطالية ضمن بطولة كأس إيطاليا , جيوفاني سيميوني أسقط الرهان الذي كان معقوداً عليه فيما كان كيفن برنس بواتينغ يُعاني بعج ستة أشهر قضاها في نادي برشلونة الإسباني مُعاراً على مقاعد البدلاء.

من غير المرجح أن يشارك كريستيانو بيراغي وسط الأخبار التي تُشير إلى قرب إنتقاله إلى نادي إنتر ميلان , تاركاً خلفه لورينزو فينوتي الشاب الصغير عديم الخبرة.

أركاديوش ميليك مهاجم نابولي غير لائق بدنياً , لذلك سيقود الهجوم درايز ميرتنز بدعم من لورينزو إنسيني , وبيوتر زيلينسكي , وخوسيه كاييخون , أما الوافد الجديد هيرفينغ لوزانو فقد جاء في منتصف الأسبوع من آيندهوفن الهولندي , لذلك قد لا يتواجد حتى على مقاعد البدلاء.

كوستاس مانولاس | سيظهر المدافع اليوناني بجانب كاليدو كوليبالي للمرة الأولى , في محاولة منهما لإثبات أن شراكتهما الدفاعية هي التي سوف تُطيح بيوفنتوس عن سباق الإسكوديتو , نظراً للمشاكل في خط هجوم فيورنتينا ومعاناته على التسجيل , الـ Clean Sheet أقرب بالنسبة لنابولي.

شهدت المنافسات الأخيرة بين الناديين نابولي وفيورنتينا بشكل إجمالي تفوق لأبناء الجنوب , حيث أن نادي نابولي حقق الفوز في خمسة مرات من آخر 10 مباريات , فيما فيورنتينا لم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة فقط كانت في موسم 2018/2019 إنتهت بنتيجة (3-0) المباراة التي شهدت طرد كوليبالي وفتح المجال ليوفنتوس من الإقتراب من لقب الإسكوديتو.

  • هذه هي المرة الرابعة في تاريخ بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالية يقوم نابولي بزيارة الأرتيميو فرانكي في يوم الإفتتاح.
  • المرات الأربع التي إفتتح فيها نابولي مشواره في السيريا ايه خسروا في الأولى عام 1950 , تلاها إنتصارين وتعادل أخير (1-1) عام 2010.

(4-3-3) حراسـة المرمى: دراغوفسكي

خـط الدفاع: ليرولا، ميلنكوفيتش، بيزيلا، فينوتي

الوسط: بولغار، باديلي، بيناسي

الهجوم: كييزا، بواتينغ، سوتيل

المـدرب: فينتشينزو مونتيلا

 

(4-1-4-1)

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو، مانولاس، كوليبالي، غولام

الوسط: ألان، فابيان رويز، كاييخون , زيلينسكي

الهجوم: إنسيني، ميرتنز

المدرب: كارلو أنشيلوتي

[fp-predictionform match=”4″]

لحفـظ التوقع والمشاركة في مسابقـة “فوتبول ايطاليا” لتوقع نتائج المباريات اضغط هنا وشارك معنا وأربح وتوقع باقي مباريات الجولة

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

توقعات المشاركين للمباراة

[fp-predictions match=”4″]

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى