اخبار الكالشيوانتر ميلانقبل الصافرة

قبل الصافرة | ليتشي يحل ضيفاً على إنتر ميلان

وقت المباراة

الساعـة9:45 بتوقيت الأردن (+3)

الملعب

الأخبار المتعلقة

جوسيبي مياتزا

الحكم

فيديريكو لابينا

سيخوض أنتونيو كونتي المدرب الجديد لنادي إنتر ميلان مباراته الرسمية الأولى في السيريا ايه ضد نادي مسقط رأسه ليتشي في ملعب الجوسيبي مياتزا يوم الإثنين.

غيّر النيراتزوري مدربه وموظفيه بعد إحتلاله للمركز الرابع في جدول الترتيب العام من بطولة الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي , حل أنتونيو كونتي خلفاً لـ لوتشيانو سباليتي وأعاد لم شمله مع المدير الرياضي السابق لنادي يوفنتوس بيبي ماروتا في محاولة منهم لبناء فريق تنافسي.

وصل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من نادي مانشستر يونايتد مقابل 65 مليون يورو بالإضافة لـ 13 مليون يورو على شكل مكافئات مُحتملة , ومن المتوقع أن يتسلم مهام التسجيل للفريق التي كان ماورو إيكاردي كابيتانو الفريق معتاد عليها , لا يزال اللاعب الأرجنتيني رافضاً لفكرة مغادرة النادي والذي بطبيعة الحال لن يشارك في المباراة , سيتواجد لاوتارو مارتينيز الذي قام بأداء رائع في بطولة كوبا أميركا جنباً إلى جنب مع لوكاكو.

قام النيراتزوري بإصلاح خط الوسط لديه من خلال توقيعه مع اللاعبين الشابين الإيطاليين نيكولو باريلا , ستيفانو سينسي من نادي كالياري , ساسولو على التوالي , كما وصل مدافع منتخب الأوروغواي دييغو غودين قادماً من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة إنتقال مجانية , لكن من غير المرجح أن يشارك في المباراة بسبب تعرضه للإصابة.

من ناحية أخرى , فإن نادي ليتشي صعد من دوري الدرجة الثانية الإيطالي إلى الدوري الممتاز حيث إحتل الموسم الثاني المركز الثاني بعد البطل بريشيا , ويشارك هذا الموسم في السيريا ايه لأول مرة منذ آخر مرة كانت في موسم 2011/2012>

حيث قام النادي السالنتيني بالحصول على خدمات جيانلوكا لابادولا على سبيل الإعارة من نادي جنوى , المهاجم الذي سيقود الفريق الجنوبي لهذا الموسم , كما تحصلوا على خدمات المدافعين لوكا روسيتيني , أندريا ريسبولي لإضافة بعض الخبرات للفريق التي يحتاج إليها في السيريا ايه , وبالرغم من ذلك فسيبقى النادي من المرشحين للهبوط مجدداً , سيكون على المدرب فابيو ليفراني تدبير الأمر لتجنب الهبوط المحتمل , وإن تمكنوا من التحصل على شيء خلال المباراة فذلك سيكون لصالحهم.

نتوقع أن تكون هذه المباراة هي الإختبار الأول لخطط النيراتزوري , سيقوم كونتي بتجهيز لاعبيه على أرض الملعب , حيث أنهم في الموسم الماضي تعرضوا لخسارة من نادي ساسولو في المباراة الإفتتاحية بنتيجة (1-0) , لذا عليهم هذا العام الفوز في المباراة الأولى إذا أرادوا أن يُؤخذوا على محمل الجد كمنافسين على الإسكوديتو.

وليس هذا وحسب , بل أن هناك موضوع يُحكى عنه الكثير في السنوات الأخيرة حيث أن النيراتزوري خسر في مرتين من أصل آخر ثلاث مرات من إفتتاح الموسم الجديد , ومع ذلك فإن ليتشي لم يفز أبداً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في مباراة الإفتتاح , حيث كانت أفضل أرقامه هو تحقيق 6 تعادلات من أصل 15 مباراة إفتتاحية.

روميلو لوكاكو | إنضم المهاجم البلجيكي الكبير إلى النيراتزوري بعد اشهر من المفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد , لذا سيحرص على إثبات قيمته أمام جماهيره في أقرب وقت ممكن.
بالنظر إلى آخر 10 مواجهات جمعت الفريقين , نلاحظ تفوق واضح لنادي إنتر ميلان على نادي ليتشي , حيث حققوا الفوز في (7) مباريات , وتعادلوا في (2) , في حين خسر النيراتزوري في مرة واحدة كانت في موسم 2012.

  • خسر نادي ليتشي (14) مباراة من أصل (15) مباراة في رحلتهم إلى ملعب الجوسيبي مياتزا , فوزهم الوحيد على ملعب الإنتر كان بنتيجة (1-0) في 2000

(3-5-2) حراسـة المرمى: هاندانوفيتش

خـط الدفاع: دي امبروزيو، سكرينيار، دي فري

الوسط: كاندريفا، فيتشينو، بروزفيتش, سينسي, أسامواه

الهجوم: لوكاكو , لاوتارو

المـدرب: أنتونيو كونتي

 

(4-3-1-2)

حراسة المرمى: غابرييل

خط الدفاع: ريسبولي، روستيني، لوتشيوني، كالديروني

الوسط: بيتريكيوني، تاختسيديس, شاخوف, ماير

الهجوم: لابادولا، فالكو

المدرب: فابيو ليفراني

You have to be a registered user and logged in to play in this pool.

لحفـظ التوقع والمشاركة في مسابقـة “فوتبول ايطاليا” لتوقع نتائج المباريات اضغط هنا وشارك معنا وأربح وتوقع باقي مباريات الجولة

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

توقعات المشاركين للمباراة

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى