قبل الصافرةنابولييوفنتوس

قبل الصافرة | نابولي في مدينة تورينو لمواجهة البطل !

وقت المباراة

الساعـة9:45 بتوقيت الأردن (+3)

الملعب

الأخبار المتعلقة

أليانز ستاديوم

الحكم

دانيلي أورساتو

سيواجه ماوريتسيو ساري مدرب نادي يوفنتوس الحالي فريقه السابق لأول مرة في مواجهة مُبكرة للمرشحين على لقب الإسكوديتو لهذا الموسم , وسيتعين علينا رؤية ساري الخيار الذي أتى كمدرب جديد للفريق خلفاً لماسمليانو أليغري كيف سيتعامل مع المباراة وهل سوف يكون لائقاً لنادي كالبيانكونيري.

يُعاني مدرب يوفنتوس ساري من إلتهاب رئوي حيث تم الإعلان عبر الموقع الرسمي للسيدة العجوز بأن المدرب سيغيب في أول مبارتين عن خط التماس ومقاعد البدلاء بحسب ما قرروا أطباء النادي ليتمكن ماوريتسيو من الشفاء التام , لكن حالته الصحية قد تحسنت في الأيام الأخيرة بالرغم من ذلك فغيابه قد تم تأكيده قبل قليل , ستكون مباراة لم الشمل من جديد مع لاعبيه السابقين في نابولي ولا ننسى تواجد غونزالو هيغوايين معه الذي كان مهاجم البارتينوبي حينها , كما لا يُمكننا نسيان ما قد صرح به كابيتانو الجنوب لورينزو إنسيني عن إنتقال ساري إلى السيدة العجوز بأنها “خيانة”.

بدأ كلا الناديين موسمهما الجديد بإنتصارات صعبة , حيث تغلّب البيانكونيري على نادي بارما بهدف جورجيو كيليني اليتيم , في حين قدم نابولي مباراة ماراثونية أمام فيورنتينا في أرضية ملعبه الأرتيميو فرانتشي وإنتصر بنتيجة (4-3) , البيانكونيري ظهر في مبارته الإفتتاحية بدون وجوه جديدة في التشكيلة الأساسية على الرغم من قيامه لبعض التعاقدات لتعزيز الصفوف , لكن من المحتمل أن نشاهد اللاعب الفرنسي أدريان رابيوت أساسياً وبالتالي يدفع زميله بليز ماتويدي للبقاء على دكة البدلاء , ومن المرجح أن يبدأ الأرجنتيني هيغوايين المباراة بشكل أساسي مرة أخرى , حيث يبقى مستقبل الـ لاخويا باولو ديبالا مُعلقاً حتى يوم 2 سبتمبر وهو موعد إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية.

أما الوافد الجديد آرون رامزي فقد إلتحق بزميليه ماركو بياتسا وماتيا بيرين على سرير الشفاء وبالتالي لن يكون متواجداً حيث قد أعلن اللاعب قبل بضعة أيام عن إنسحابه من معسكر منتخب بلاده ويلز لتلقي العلاج والعودة إلى مستواه المعهود , بينما من المحتمل أن نشاهد ماتياس دي ليخت المدافع الهولندي الذي كلف خزينة يوفنتوس مُجدداً على مقاعد البدلاء , في إنتظار الإشارة لمشاهدته يظهر لأول مرة بشكل رسمي في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي , أما بالنسبة للهجوم فسيكون الثلاثي دوغلاس كوستا وغونزالو هيغوايين وصاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو.

من جانب آخر , فإن الفريق الضيف نابولي لديه تشكيلة كاملة بدون غياب أحد من اللاعبين بإستثناء البولندي أركاديوش ميليك الذي ليس جاهزاً بعد بنسبة 100% بعد مشكلة عضلية عانى منها خلال الحصص التدريبية , لذلك فإن البلجيكي درايز ميرتينيز سيقود خط هجوم نادي الجنوب بدعم من لورينزو إنسيني والإسباني فابيان رويز وزميله الآخر خوسيه كاييخون , بالرغم من أن الوافد الجديد إليف ألماس قد أثار إعجاب الجميع بعد إنتقاله قادماً من صفوف فنربخشة التركي , ميرتينيز يعيش حالة تألق عالية , حيث عرف طريق الشباك في آخر 6 مباريات لعبها ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يُمكن أن يتواجد نيكولا ماكسيموفيتش في خانة الظهير الأيمن بدلاً من جيوفاني دي لورينزو في خطوة لتأمين الجانب الدفاعي بشكل أكبر , مما يسمح لنادي نابولي بالتحول إلى ثلاث مدافعين في الخلف عندما ينطلق الظهير الأيسر ماريو روي إلى الأمام.

يُعرف ساري بأنه مدرب يحب العمل الهجومي في كرة القدم في حين كارلو أنشيلوتي يتبنى أساليب أكثر إيجابية في محاولة منه للإستفادة من كافة الإمكانيات الهائلة المتاحة بين يديه عبر لاعبي فريقه , لذا فإن نتيجة (4-3) التي حققها في فلورنسا قد تجلعنا نرى مباراة مُثيرة للغاية بين الطرفين المُرشحين على الإسكوديتو.

غونزالو هيغوايين | مواجهة نادي نابولي هي مناسبة خاصة للبيبيتا , ومباراة صعبة حيث أنه تحول من لاعب منبوذ إلى الخيار الأول لخط هجوم يوفنتوس في بضعة أسابيع فقط , فقد عانى اللاعب بعد إنتقاله لكل من ميلان وتشيلسي , لكنه عاد مجدداً تحت قيادة ماوريتسيو ساري وبفريق يمتلك كل الإمكانيات حيث عبّر اللاعب عن سعادته لذلك , سجل هيغوايين في مرمى فريقه السابق في مناسبتين من أصل خمس مباريات لعبها ضد نابولي.
في آخر (10) مواجهات بين الفريقين , إنتصر يوفنتوس في (6) مباريات , في حين حقق نابولي الفوز في (3) مرات فقط , والتعادل بينهما كان في مباراة واحدة.

  • إنتصر يوفنتوس ذهاباً وإياباً على نابولي الموسم الماضي ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
  • لم يفز يوفنتوس في ثلاث مباريات متتالية على نابولي في السيريا ايه منذ عام 1993.
    إنتصر يوفنتوس في (7) مباريات من آخر (8) مباريات على نابولي في ملعبه أليانز ستوديوم بإستثناء فوز وحيد للبارتينوبي كان عن طريق كاليدو كوليبالي (1-0) في شهر آبريل من عام 2018.
  • إنتصر يوفنتوس في (7) مباريات من آخر (8) مباريات على نابولي في ملعبه أليانز ستوديوم بإستثناء فوز وحيد للبارتينوبي كان عن طريق كاليدو كوليبالي (1-0) في شهر آبريل من عام 2018.

(4-3-3) حراسـة المرمى: تشيزني

خـط الدفاع: دي تشيليو، بونوتشي،كيليني, ساندرو

الوسط: خضيرة، بيانتش، رابيوت

الهجوم: دوغلاس كوستا, هيغوايين, كريستيانو رونالدو

المـدرب: ماوريتسيو ساري

 

(4-4-2)

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: ماكسيموفيتش، مانولاس، كوليبالي، ماريو روسي

الوسط: آلان، زيلينسكي, فابيو رويز, كاليخون

الهجوم: ميرتينيز, إنسيني

المدرب: كارلو أنشيلوتي

You have to be a registered user and logged in to play in this pool.

لحفـظ التوقع والمشاركة في مسابقـة “فوتبول ايطاليا” لتوقع نتائج المباريات اضغط هنا وشارك معنا وأربح وتوقع باقي مباريات الجولة

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

توقعات المشاركين للمباراة

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى