ميلان

كرونيتش يُمكن أن أكون دي بروين ميلان , مؤتمر صحفي.

الخبـر في كلمـتين!
  • المؤتمر الصحفي لـ راضي كرونيتش

يدعي راضي كرونيتش أنه يتمتع بنفس الخصائص التي يتمتع بها كيفن دي بروين ويأمل أن ينضم إسماعيل بن ناصر ميلان.

تم تقديم كرونيتش كلاعب لنادي ميلان لأول مرة إلى جانب زميله الجديد ثيو هيرنانديز يوم الجمعة في مؤتمر صحفي , وقدم لاعب خط وسط إيمبولي السابق للمشجعين لمحة عنه فيما يتسطيع أن يقدمه كلاعب لميلان.

حيث قال اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً : “كان إنطباعي الأول هنا غير عادي , ميلان فريق رائع ووجدت نفسي في حالة جيدة , لا أستيطع الإنتظار للعودة واللعب من جديد , أعرف جيامباولو كان أول مدرب لي في ايطاليا لم يتغير كثيراً في ناحية التدريب , لديه رؤية خاصة في كيفية اللعب ويفتخر بها”.

يقول : “نحن اللاعبون يمكن أن نستمتع كثيراً تحت قيادته , إنه يحب الإستحواذ على الكرة ويُمكن للصغار مثلي أن ينمو معه كثيراً , يستطيع فعل هذا الشيء جيداً هنا , لقد إستحق هذه الفرصة , أنا لاعب خط وسط حديث أنا BOX To BOX كما يقول الإنجليز”.

“قيل لي دائماً أنني قريب من هامسيك , أعتقد أنه أكثر جودة فنية مني لكن لدي جودة بدنية , مثلي الأعلى هو كاكا , لكنه كان أكثر من مجرد لاعب خط وسط مُهاجم , أشاهد الكثير عن دي بروين في مانشستر سيتي أعتقد أن لدينا نفس الخصائص , عندما كنت في إيطاليا كان هدفي دوماً الإنضمام لفريق عظيم , أنا سعيد للغاية لأنه ميلان , كان من الممكن أن يكون سامبدوريا سابقاً لكن ذلك لم يحدث , من الأفضل أني إنتظرت قليلاً وإنضممت لجيامباولو في فريق رائع , أنا ناضج جدا الآن لقد نمُت كثيراً”.

يُضيف : “عندما وصلت لإيطاليا كنت أفتقر إلى كثير من الأمور , لم أكن جيداً أمام المرمى لكني تحسنت هذا العام , قوتي تكمن في أنني يمكن أن أعطي الكثير على الميدان من حيث نقل الكرة بسرعة هذه هي أهم جودة لي”.

حث اللاعب البوسني ناديه الجديد ميلان على إبرام صفقة بن ناصر زميله السابق في خط وسط النادي التوسكاني إيمبولي قائلاً : “أعتقد أنه مستعد لهذه الخطوة , لم أتحدث مع أي شخص عنه مُطلقاً , لقد تحدثت مع المدير الرياضي لنادي إيمبولي فقط قبل مجيئي إلى هنا , كنت أتسائل ماذا لو كان من الممكن أن يلعب معنا في ميلان , إنه جيد جداً جداً , إنه مستعد لهذه الخطوة والإنضمام لفريق رائع , لقد لعبت مع باريديس وبيانتش , بن ناصر قريب جداً منهم , أتمنى وصوله سيبلي جيداً هنا”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock