نابولي

كلمات أنشيلوتي التي إنتقد بها المجلس المحلي لنابولي !

أصدر نادي نابولي وكارلو أنشيلوتي بياناً صادماً إنتقدوا فيه المجلس المحلي للمدينة , خلال شهرين لم تقوموا بالإنتهاء من غرف الملابس , إنه إزدراء للنادي.

خضع ملعب السان باولو لخطة إعادة إعمار واسعة النطاق خلال فصل الصيف , ويعود السبب ذلك جزئياً لأحداث ألعاب القوى في اليونيفرسياد الصيفي , بالإضافة لتحسين الساحة , لهذا السبب لعب نابولي أول مبارتين له ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي خارج ملعبه أمام فيورنتينا ويوفنتوس.

ومع ذلك , فإن هذا التأخر بحسب ما زعم أنشيلوتي دفعه لإصدار بيان رسمي عبر الموقع الرسمي لنادي نابولي جاء فيه : “لقد رأيت حال غرف الملابس في السان باولو , أنا عاجز عن الكلام , قبلت طلب النادي بلعب أول مبارتين خارج الديار حتى يتسّنى إكمال وإتمام العمل”.

يُضيف : “يمكنك بناء منزل خلال شهرين لكنهم لم يتمكنوا حتى الآن من تجديد غرف الملابس , أين يلإفترض علينا أن نقوم بتغير ثيابنا عند ملاقاة ليفربول وسامبدوريا , أنا غاضب من عدم الجدية وعدم الإحترافية لأولئك المسؤولين عن العمل المطلوب , كيف يمكن للمنطقة والبلدية والمفوضين تجاهل الإلتزامات التي قطعوها على أنفسهم , أرى الإحتقار وعدم الإهتمام بالفريق والنادي والمدينة , أنا فزع من ذلك”.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى