انتر ميلاناخبار الكالشيو

كلمات كونتي قبل مواجهة ليتشي | المؤتمر الصحفي |

رؤيا نيوز

لن يفتح أنتونيو كونتي الباب أمام اللاعب ماورو إيكاردي ، لكنه يخبر إنتر أن سباق المطاردة في سباق الفوز بالإسكوديتو ، بدئاً من لقاء ليتشي مساء الغد.

وقال المدرب في مؤتمره الصحفي :”الهدف الأول لهذا الموسم هو ضمان أن يجد ويتعرف المشجعون على أنفسهم في هذه المجموعة ، لإثارة حماسهم ، لكننا نعرف أن الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي من خلال العمل الجاد ، بدأ كل من يوفنتوس ونابولي السباق بالانتصارات يوم السبت ، قلت دائماً إنني أردت أن أشعر حتى بنسبة واحد في المائة في وجود فرصة للتنافس من أجل النصر بالإسكوديتو”.

وأكمل حديثه قائلاً :”نحن نبني شيئًا مهمًا هنا وأستطيع أن أقول إن المطاردة مستمرة , نحن نهدف إلى سد الفجوة وهي كبيرة للغاية مقارنة مع يوفنتوس ونابولي , أنا لا أضع حدودًا ، فالوقت وحده هو الذي سيخبرنا بما نحارب من أجله ، لكن علينا أن نعمل بشكل أفضل من البقية إذا أردنا تحقيق شيء غير عادي ، بصرف النظر عن الاستثمارات والتعزيزات ، من الضروري بناء أسس متينة”.

وصرح قائلاً :”علينا أن نركز على أنفسنا ونجعل جماهيرنا ، فخورين إذا نجحنا في ذلك ، فهذه خطوة كبيرة إلى الأمام ، لقد وضعت نفسي على شريط مرتفع وأحاول نقل ذلك للاعبين حتى لا يكون لدينا أي ندم ، أنا سعيد بالتقدم الذي أحرزناه حتى الآن مع النادي والفريق ، أنا سعيد عندما أذهب للتدريب ، لأني أعلم أنني سألتقي مع لاعبين يضحون بأنفسهم لتحقيق رؤيتنا ، هذا ليس شيئًا يجب اعتباره أمراً مسلماً به حتما”.

وسئل كونتي عن إيكاردي الذي حصل على رقم قميص لهذا الموسم ، ولكن ليس من المتوقع أن يكون في الفريق ، هل وجود إيكاردي رغم عدم رغبته في إزعاج النادي والفريق؟

الأخبار المتعلقة

أجاب كونتي :”لدي احترام كبير للجميع ، لكنني لا أشعر بأي إزعاج ، نحن نعمل بجد ونعرف جيدًا الطريقة التي تم اتباعها مع اللاعب ، لكن هذا لا يسبب أي إزعاج بالنسبة لي ، بعد أشهر من المفاوضات ، حصل إنتر في النهاية على روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد بتكلفة إضافية قدرها 65 مليون يورو.”

وأكمل قائلاً :”وصل لوكاكو مليئاً بالحماس إنه رجل ممتع للغاية ، وقد رحب به الفريق على الفور في قلوبهم ، لقد كان على هامش فريق مانشستر يونايتد لفترة من الوقت ، لذلك هو ليس جاهز بنسبة مائة في المائة ، ولكن لديه إمكانات هائلة ويمكن أن يتحسن في كل مجال ، لقد جربته إلى جانب لاوتارو مارتينيز وماتيو بوليتانو وسيباستيانو إسبوزيتو ، لذلك أنا سعيد بالتآزر الذي يتشكل بين هؤلاء اللاعبين”.

وعندما سئل عن أنه كانت هناك علامات استفهام حول كيف سيكون كونتي موضع ترحيب ، بالنظر إلى ارتباطه الطويل مع يوفنتوس كلاعب ومدرب؟!

أجاب قائلاً :”لم أطلب أبدًا التعاطف في تجربتي ، يجب أن يأتي ذلك بشكل طبيعي ، أنا هو أنا سواء في حالة جيدة أو سيئة ، في المباريات ، في التدريب وفي المؤتمرات الصحفية. لا أحاول جذب نفسي مع المعجبين ، عندما أواجه نادٍ ، أقبل قضيتهم تمامًا”.

وسئل المدرب عن أنه من الغريب أن ظهوره على مقاعد البدلاء أول مرة سيكون ضد نادي مسقط رأسه ليتشي الذي يعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي؟

أجاب المدرب بقوله :”بطبيعة الحال ، هذه هي المباراة العاطفية بالنسبة لي ، لقد كان تعادلًا رائعًا ، لكنني سعيد للغاية قبل كل شيء بمواجهة ليتشي في الدوري الإيطالي ، لقد مروا بموسمين مدهشين واستحقوا حقًا هذا الترويج حتما ، نحن أعداء غدًا ، لكن لدي روابط قوية مع ليتشي”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى