اخبار الكالشيونابولي

كوليبالي : نابولي سيفوز بالكالشيو هذا العام!

أصر المدافع كاليدو كوليبالي على أن نابولي سينهي أخيراً انتظارهم للفوز بالإسكوديتو هذا الموسم ، وأنه لم تترك الهزيمة في تورينو أي أثر.

وشهد هدف كوليبالي الأخير في مرمى نابولي أن ينتصر يوفنتوس 4-3 على نابولي قبل التوقف الدولي ، لكن المدافع أوضح أن فريقه قد تعافي من تلك المباراة.

وقال كوليبالي :”نابولي لا تتعامل معك ، إنها تحبك ، لقد شاهدت ذلك مراراً وتكراراً ، ليس فقط في اللحظات السعيدة التي توفرها لك كرة القدم ولكن أيضاً في الحياة اليومية ، في أحد الأيام الصعبة ، اليوم التالي لهدفي الذي أهدي يوفنتوس الفوز ، كان الناس يتعاملون معي بود وحب”.

وأكمل المدافع قائلاً :”تعافيت بسرعة كبيرة ، بالنسبة للفوز في أبريل 2018 ، شعرت أن نابولي يهتز في كل ركن من أركان العالم ،من سيفوز في بالإسكوديتو؟ بالطبع نابولي ، ويمكنك كتابة ذلك ونحن نعتقد ذلك ، لم تترك الهزيمة في تورينو أي أثر ، لقد بدأ الموسم للتو”.

وعندما سئل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً الرئيس دي لورينتيس الذي رفض عروضاً بقيمة 100 مليون يورو؟

أجاب المدافع بقوله :”يجب أن يكون هذا مؤلماً ، لقد كان سيصبح أغنى ، لكنه قرر ذلك لأنه يحبني ، ربما يكون ذلك لأنني أقدر بمبلغ 150 مليون يورو؟ هذا جميل ، السوق غريب ، هكذا هو الحال ، هل يحبني أنشيلوتي أيضًا ، كما تقول؟ حسناً … لم نرتبط كثيراً!”.

وعندما سئل عن دعم دييجو مارادونا لكوليبالي؟

أجاب كوليبالي بقوله :”لدى مارادونا قميصي وهذا يعني إذن أنني على المسار الصحيح ، حتى لو كان الطريق طويلاً ، ومع العلم أن لديه رقمي 26 هو مصدر فخر لي”.

وعندما سئل المدافع عن مواجهة ليفربول مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا؟

أجاب كوليبالي قائلاً :”دوري الأبطال يعطيني قشعريرة ، كنت كابتن ساديو ماني ، حتى لو لم يعترف بذلك أبداً ، سيكون مشهد آخر مع ليفربول ، نحن هنا لتقديم شيء من أنفسنا ، والمتعة وتبادل بعض المشاعر”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock