يوفنتوساخبار الكالشيو

كومان مُحذراً دي ليخت عن فقدان مكانه في منتخب هولندا !

رؤيا نيوز

رونالد كومان غير قلق بشأن ماتياس دي ليخت لكنه سيقوم بالتفكير حول إمكانية لعبه في منتخب هولندا إذا لم يبدأ اللعب مع يوفنتوس بشكل أساسي.

تحصل يوفنتوس على المدافع الشاب بصفقة بلغت 75 مليون يورو متفوقاً على أندية كثيرة مثل باريس سان جيرمان الفرنسي , برشلونة الإسباني , وبايرن ميونخ الألماني.

اللاعب صاحب الـ 20 عاماً لم يشارك في المباراة الإفتتاحية أمام نادي بارما التي إنتهت بالفوز بهدف يتيم , وخرج بعد المباراة مُصرحاً بأنه لم يكن يتوقع أن لا يبدأ المباراة.

شاهد : دي ليخت : لم أكن أتوقع تواجدي على مقاعد البدلاء !

حيث تحدث مدرب منتخب هولندا كومان لـ NOS , قائلاً : “من ناحية واحدة , تعتقد أنه سيلعب أساسياً لأنه كلّف الكثير من المال , لكن إذا كان النادي يضم كيليني وبونوتشي في التشكيلة الأساسية , فمن الإنصاف أن يتخذ المدرب قرارات مُختلفة”.

الأخبار المتعلقة

يُضيف : “لقد تحدثت إلى ماتياس قبل أسبوعين وأوضح لي أنه لا يزال بحاجة إلى التكيف مع طريقة لعب يوفنتوس وكيفية الدفاع , كان كل شيء مُختلفاً في نادي أياكس بالرغم من أن اللياقة البدنية هو أمر كافي في هولندا , إلا أن في إيطاليا يعتبر تعلم التمركز الصحيح أمر مهم جداً , لست قلقاً , فلاعب مثل جودته يستطيع أن يلعب العديد من المباريات وعندها سيصبح أساسياً , إلى الآن لا يوجد شك في إمكانية تواجده مع المنتخب الوطني”.

“ومع ذلك , إذا بقي على مقاعد البدلاء بحلول شهر أكتوبر , فقد يفقد مكانه مع المنتخب , وهذا شيء يجب عليه التفكير به”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى