اخبار الكالشيويوفنتوس

كوميسو يُحذّر جماهير فيورنتينا !

حذّر روكو كوميسو مشجعي نادي فيورنتينا بالتوقف عن الهتافات المُهينة حول حادثة هيسل وغايتانو شيريا والجنوبيين.

تحدث الرئيس الجديد للنادي البنفسي في مقابلة صحفية عن خيبة أمله في إفتقار فيورنتينا للبنية التحتية المناسبة وبأنه أراد دي بول ودي روسي ونانيغولان في فريقه الجديد.

جائت كلماته لصحيفة الـ Corriere dello Sport , يقول : ” أردنا الحصول على دي بول , رافينها , دي روسي , ناينغولان , أسعار أول لاعبين لم تكن عادلة بنظرنا لقد كنت واضحاً بأننا نريد تحقيق موسم أفضل من الموسم الماضي , لم أقوم بالوعد بتحقيق دوري أبطال أوروبا فمع مبيعاتنا لا نستطيع إنفاق أكثر من (230) مليون يورو ولا يُمكننا ذلك , يجب تغيير الآليات وزيادة الإيرادات من أجل ذلك”.

يُضيف : “البنية التحتية لدينا بحاجة إلى التحسين , نريد ملعب خاص بنا ومركز تدريب ضخم لكل شخص بما في ذلك النساء وللفريق الأول ولفريق الناشئين , بالإضافة لحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالة للألعاب الرياضية , لهذا أنا شعرت بخيبة الأمل هناك رغبة في فعل الكثير من الأشياء , لكني أرى طريق طويلة مليئة بالعقبات”.

بقيّ الإيطالي – الأمريكي وفياً لكلمته حينما حافظ على نجم فريقه فيديريكو كييزا,

الأخبار المتعلقة

يقول : “لم نتلقى مكالمة من يوفنتوس أو أي نادي آخر من أجل كييزا , كان موقفنا واضحاً دوماً , لقد قرأت بأن ديلا فالي قد أعطاني خصماً طالما لم أقم ببيع كييزا , ولكن هل تعتقد حقاً أنهم خصموا (70) مليون يورو من قيمة النادي خلال المفاوضات لأنني لم أبع كييزا ؟”.

سيواجه فيورنتينا حامل لقب الأسكوديتو يوفنتوس نهاية هذا الأسبوع ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي , وقد أوضح كوميسو بأنه لا يدعم أي سلوك مُهين من جماهير فيورنتينا.

يقول : “لا أريد أن أسمعهم بعد الآن يتحدثون عن حادثة هيسل وشيريا , ولا أريد أن أسمع أيضاً من هم ضد الجنوب بعد الآن , فأنا من كالابريا , وجو باروني من صقلية , ومونتيلا من نابولي مهاجمة الجنوبيين يعني مُهاجمتنا , لقادة الأولتراس من مشجعي فيورنتينا أقول لكم تخلّصوا من القلة الذي يصنعون هذه الهتافات”.

أخيراً , أعرب كوميسو عن إعجابه بلاعب خط الوسط الإيطالي لمنتخب تحت الـ (21) غايتانو كاستروفيلي.

يقول : “أنا فقط أتسائل لماذا لم يلعب بالفعل مع فيورنتينا في الموسم الماضي , سوف يفعل الكثير مع المنتخب الإيطالي”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى