اخبار الكالشيو

كوميسيو : إشتريت نادي فيورنتينا للفوز بالبطولا !

رؤيا نيوز

يقول روكو كوميسو إنه اشترى نادي فيورنتينا لكسب البطولات ، وأن التعاقد مع فرانك ريبيري هو بيان عن نيته وأنه حافظ على وعده بشأن فيديريكو كييزا.

لم يضيع كوميسو أي وقت في إحداث التغيير في نادي فيورنتينا ، بتمويل إعادة تشكيل الفريق إلى جودة عالية من اللاعبين أمثال ريبري يصل من بايرن ميونيخ.

وقال للصحفيين في مؤتمر الكشف عن الرعاة الجدد للنادي: “تأسست Mediacom في عام 1995 وآمل أن يجلب الحظ الجيد لفيورنتينا ، نريد أن نستثمر في أجمل مدينة في العالم وفي فريق لم يحقق نتائج جيدة في السنوات الأخيرة ، Mediacom هي الآن خامس أكبر شركة للكابلات في الولايات المتحدة ، لكنها لم تكن كذلك في البداية”.

وأكمل قائلاً : “آمل أيضًا أن يستفيد فيورنتينا من ذلك ، لكنني بحاجة إلى وقت. لن أقول كم تبلغ قيمة الرعاية ، لكنها صفقة بملايين الدولارات ، لقد فتحت محفظتي وهم يستخدمونها! لدينا 24000 حامل تذكرة موسمية. نأمل أن تتجاوز 25000 ، لكنه لا يزال نجاحاً كبيراً ، أشكر الجميع على المودة التي قدموها لي منذ اليوم الأول ، عندما ذهبت إلى نيويورك ، قلت إن عليّ فعل شيء مهم بالنسبة لفيورنتينا”.

وصرح قائلاً : “التقيت ريبيري وبواتنغ في فندق ، بدون زوجتي لن أكون في فلورنسا ، لقد قمنا بعمل رائع لإعادة بناء الفريق ، قلت إننا يمكن أن نخسر في هذا المجال ، لكن بينما نعمل بجد ونبذل قصارى جهدنا كما كنت أعمل كلاعب ، لم أكن جيدًا ، على الرغم من أنني كنت قائداً ، لكن الالتزام كان أولوية ، أتوقع أنه من مباراة الغد ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا ونؤمن دائمًا بأنفسنا”.

الأخبار المتعلقة

وأنهي حديثه قائلاً :”أريد أن أكون على اتصال مع فيورنتينا كل يوم. لم أشتريها كهواية أو للعمل ، ولكن بدافع العاطفة والمسؤولية تجاه المعجبين ، أريد أن أستثمر وأربح الأشياء ، وإلا لن أكون هنا ، بعد ذلك أكد العملاق الإيطالي الأمريكي أن كييزا سيبقى في نادي فلورنتينا في المستقبل المنظور ، لقد وعدت بعدم أخذ كييزا بعيدا عن فلورنتينا لطفل في مستشفى للأطفال ووعيت بوعدي”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى