اخبار الكالشيو

كوميسيو : لا أحد فعل أكثر من ريبيري في كرة القدم بإستثناء CR7 !

رؤيا نيوز

تحدث مالك نادي فيورنتينا الجديد روكو كوميسيو لقنوات Sky Sport Italia في مؤتمر صحفي لتقديم الرعاية الجديدة لقميص البنفسجي للموسم الجديد.

يقول : “فيورنتينا ليست ملكي فقط بل ملك الجميع , إنه نادي يخص الجميع , لقد قدمت إلى هنا قبل بضعة أيام في حين يتواجد أشخاص قبلي يعملون منذ 50 يوماً ويقدمون الدعم الكامل لفيورنتينا بإستمرار , وظيفتي هي إعطاء المشاعر وتقديم الدعم اللازم لهم”.

وعن إستثمار شركة Mediacom كراعٍ رئيس للفريق , يقول : “لقد أعلن أحدهم أن شركة ميدياكوم ستقدم 5 مليون يورو سنوياً لفيورنتينا , نحن لم نصدر أية إعلانات رسمية بعد حول القيمة , لكننا نعتزم الإستثمار أكثر أعلن هذا من هنا , سيكون الإستثمار مضاعف 10 , 15 , 20 , 25 لكن الرقم الدقيق لن أعطيه لأحد , لقد وصلنا إلى 24 ألف مشترك منذ قدوم ريبيري ونحن قريبون من الوصول إلى 25 ألف مشترٍ للتذاكر الموسمية , الأمر الذي لم يحدث منذ فترة طويلة في فلورنسا وفي وقت قصير , أنا سعيد بذلك , أريد أن أشكر كل الجماهير على المودة والحب , فلولا زوجتي لما كنت هنا , مثل ما قال ريبيري وبواتينغ”.

أما بخصوص الوافد الجديد النجم فرانك ريبيري , قال : “لقد رأيته هو وزوجته , النساء مهمون جداً في مجتمعنا , لقد كان لزوجته  دور حاسم للقدوم , إنه أسطورة لم يفعل أي شخص في كرة القدم العالمية مثل ريبيري بإستثناء كريستيانو رونالدو , السوق ؟ ما زال جارياً وشركة ميدياكوم ستقدم لنا الرعاية لكن نحن بحاجة إلى الوقت لا يمكن أن نتجاوز قواعد اللعب المالي النظيف  FFP فلا يمكن إنفاق أكثر مما تكسب”.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى