انتر ميلان

كونتي : إيطاليا لديها مشكلة في التكتيكات !

إنتقد أنتونيو كونتي مدرب نادي إنتر ميلان الصحافة الإيطالية لكونها تُركّز على التشكيلات المتوقعة , الأمر الغير موجود عندما كان في إنجلترا.

بدأ أنتونيو كونتي فترته التدريبية مع الإنتر باللعب بثلاث مدافعين , وكان رد فعل المدرب هو الغضب عندما تم سؤاله عما إذا كان سيتحول من اللعب بثلاث مدافعين إلى أربعة ضد نادي سلافيا براغ ضمن المباراة الإفتتاحية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء.

تحدّث أنتونيو في المؤتمر الصحفي له قبل المباراة , يقول : “هل يقولون أنّي مدرب للدوري أكثر من مدرب أوروبي ؟ إنها كليشيهات , طالما شخص ما يتحدث ما يريد على شاشة التلفاز فإن الجميع يتبعونه فيما يقول , لقد لعبت في ثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا لكني دائماً ما فعلت ذلك مع إبداعات جديدة”.

يُضيف : “نحن في إيطاليا نُركّز فقط على التشكيلات لقد دربت في إنجلترا ولم يعطوا لهذا الأمر أهمية , أريد أن أرى الشجاعة والكثافة والأشياء الأخرى التي نعمل عليها وإقترحناها, باقي الأشياء مكانها القمامة , كرة القدم الحديثة تتطور ويجب عليك مواكبة العصر حتى أولئك الذين دربوا من قبل ورأوا الأمور بشكل مُختلف , الحماس ليس مُرتبطاً بالنتائج بل ما نحاول القيام به بالأحرى , فروما لم تُبنى في يوم واحد , فنحن نضع أُسساً قوية لمن سيأتي من بعدي , آمل أن أستفيد من هذا العمل في يوم من الأيام”.

بعد ذلك , تم سؤال المدرب السابق ليوفنتوس عن التهديد الذي يشكله نادي سلافيا براغ والحالة البدنية لروميلو لوكاكو.

يقول : “يأتي نادي سلافيا بعد الفوز بلقب الدوري التشيكي الذي هو بطولة تنافسية , يجب علينا أن نولي لهم إهتماماً كبيراً , وإذا إضطررنا للقتال يجب أن نكون جيدين في ذلك , بالنسبة لـ لوكاكو هناك جلسة تدريبة أخرى أمامنا و (24) ساعة أخرى لإجراء التقييمات النهائية , بالتأكيد إذا لعب فهذا يعود لتقديمه الضمانات الضرورية لي , سنرى على طول الطريق إلى أي مدى وصلنا ونوع الأهداف التي يمكن أن نطمح للوصول إليها , يجب أن نصبح فريقاً مُستقراً من حيث الأداء حتى نطمح للوصول إلى شيء مهم وألا نُصبح لعبة مُتداولة”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock