انتر ميلان

كونتي : كل مبارة قادمة لنا هي معركة !

حذّر أنتونيو كونتي لاعبي فريقه بأنه يجب القتال من أجل كل مباراة لتحقيق النتيجة , ويجب عدم التقليل من أهمية هزيمة أودينيز بعشرة لاعبين.

حيث تحدّث المدرب الإيطالي لميكروفونات الـ DAZN بعد المباراة قائلاً :”سيتعين علينا خوض أي مباراة بالقتال من أجل الحصول على النتيجة في كل مباراة وفي أي موقف كان , لقد قمت بالثناء على لاعبي فريقي لأنها كانت مباراة صعبة للغاية وهذه النقاط الثلاث التي جلبناها نقاط مهمة , لقد إستحققناها ولكن يجب الإعتراف أيضاً بأن أودينيزي أبلى بلاءً حسناً بإكمال المباراة حتى النهاية بعشر لاعبين , يجب أن نكون أكثر فعالية وأن ننهي المباراة بشكل مُبكر , لكن بدلاً من ذلك علّقنا أنفسنا حتى نهاية اللقاء”.

يُضيف : “قرأت الكثير من الهراء في الصحف لكن الحقيقة لا يُمكن تغييرها على الإطلاق , كل مباراة هي بمثابة معركة , حيث مستوى المنافسة في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي قد تحسّن وإرتفع , لقد حذّرت لاعبي فريق بأن أودينيزي سيتجه إلى الجانب الدفاعي وكان عليهم توخي الحذر من هجماتهم المضادة , كان يجب علينا البناء من الخلف أمام فريق سوف يسبب المتاعب لكل الأندية الأخرى خلال هذا الموسم , الطريق ما زال طويل أمامنا لدينا الكثير من العمل الذي ينتظرنا نريد أن نكون فريقاً صعباً”.

بدأ دييغو غودين مباراته الأولى بعد تعافيه من الإصابة وكان تمريرته لسينسي هي الحاسمة في تسجيل الهدف.

يقول : “ستيفان دي فري هو المدافع الرئيسي بين الثلاث المدافعين إنه في المنتصف لإعطاء المزيد من الضمانات , حيث يمكنه قراءة المباراة بشكل جيد , تواجد غودين على الجهة اليمنى يعطي الخبرة والصلابة الدفاعية وقام بعمل تمريرة حاسمة جيدة جداً”.

الأخبار المتعلقة

ظهر التشيلي أليكسيس سانشيز للمرة الأولى على ملعب الجوزيبي مياتزا في الدقائق الأخيرة.

يقول : “سانشيز لاعب ذو غريزة رياضية رائعة للغاية , ونحن بحاجة له لأنه يقوم بتحركات معينة على أرضية الملعب , أنا سعيد بالخيارات المتوافرة لدينا الآن”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى