انتر ميلان

كونتي : لوكاكو , إيكاردي , رادجا , مُؤتمر صحفي !

الخبـر في كلمـتين!
  • المؤتمر الصحفي لأنطونيو كونتي

أكد أنطونيو كونتي أنه سيحب لو أتى روميلو لوكاكو وأن كل من ماورو إيكاردي ورادجا نانيغولان خارج خططه.

سيواجه مانشستر يونايتد الإنتر بدون لوكاكو يوم السبت , وسط نكهنات بشأن إنتقال المهاجم للنيراتزوري , بينما سافر ناينغولان إلى سنغافورة لحضور بطولة كأس الأبطال الدولية بينما إيكاردي تركوه خلفهم.

حيث قال كونتي : “أنت تعرف أنني أريد لوكاكو , لكنه لاعباً لمانشستر يونايتد , تعرفت عليه جيداً من وقتي كمدرباً لنادي تشيلسي , أنا أعتبره لاعباً مهماً بالنسبة لنا , لكن في نفس الوقت هناك سوق إنتقالات , نحن نعرف جيداً وضعنا في الوقت الحالي وسنرى ما سيحدث , ولكن لوكاكو ما زال لاعباً لليونايتد”.

يُضيف : “لدينا مباراة مهمة غداً , ومن الصعب كمستوى مثل هذه المباراة أن يُطلق عليها ودية , نفس الشيء بالنسبة لهم أيضاً , تمشي فترة قيادتي للفريق بشكل جيد , وآمل أن أرى تحسينات للفريق , الوضع مع إيكاردي واضحاً كما هو الحال بالنسبة للنادي , إنه ليس جزءاً من مشروع إنتر ميلان”.

أما عن رادجا فيقول : “أما بالنسبة لناينغولان كان النادي واضحاً جداً , إنه أيضاً خارج مشروعنا”.

بعد ذلك إعترف مدرب يوفنتوس السابق بأنه توقع من إنتر ميلان أن يجلب بعض المهاجمين الجُدد.

يُجيب : “ليس من السهل اللعب ضد فرق مثل مانشستر يونايتد ويوفنتوس بدون مهاجمين في بداية الموسم , لكن السوق ما يزال مفتوحاً ونُقيم اللاعبين للبيع والشراء , ضد مانستر يونايتد سوف لن ألعب بمهاجمين , من الصعب التنبؤ بالسوق نحتاج إلى تبسيط التشكيلة وتشكيلة مجموعة من اللاعبين , النادي وأنا لدينا نفس الرؤية , أنا واثق من هذا لكني توقعت أن نتقدم إلى الأمام”.

أخيرا تم الضغط على كونتي لإعادة إيفان بيريسيتش كجناح أيسر, يقول : “بيريسيتش هو لاعب ذو خصائص مُحددة وأريد فهم ما إذا يُمكنه اللعب في مركزه الجديد الذي وضعته له , لدينا الوقت لتقييم هذا ومعرفة ما إذا يمكنه فعل ما أطلبه منه”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock