اخبار الكالشيوانتر ميلان

كونتي : هناك الكثير من الحديث عن إنتر في الصحف يجب أن يتغير هذا

يحذر المدرب أنطونيو كونتي من أن التغيير يجب أن يتجاوز الملعب لأن الأندية الأخرى قادرة على توفير حماية أفضل للاعبيها والمدربين في مواقف معينة.

ظهرت قصة خلال الأسبوع عن الجدال الحاد بين كلاً من روميلو لوكاكو وبروزوفيتش بعد تعادل إنتر 1-1 ضد نادي سلافيا براغ ، وكان كونتي غير سعيد بالطريقة التي سُمح بتداول الأخبار بها.

وقال المدرب أنطونيو كونتي في مؤتمر صحفي :”نحاول دائماً بذل أقصى جهد ممكن واتباع مبادئ الإعداد لدينا في بعض الأحيان يمكننا القيام بعمل أفضل ، والبعض الآخر أقل من ذلك ، ما يضعه اللاعبون بالتأكيد هو التزام كبير”.

وأكمل المدرب كونتي قائلاً :”نحن نعلم أن لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به للتحسين ، لكن هذا لا يخيفنا ، أعتقد بصراحة أنه بشكل عام ، هناك دائماً الكثير من الحديث عن إنتر في الصحف وعلى شاشات التلفزيون ، قيل لي إنه أمر طبيعي وأنه كان دائماً هكذا ، لكنني أختلف معهم ، الأندية الأخرى قادرة على توفير حماية أفضل في مواقف معينة”.

وصرح مدرب نادي إنتر بقوله :”نحن نقول إنه إجراء عادي ، لكن الأندية الأخرى جيدة في التعامل مع هذه المواقف ، علينا أن نحسن الكثير في هذا الصدد ، حتى خارج الميدان هناك فجوات هائلة ويجب أن نملأها جميعاً الأعذار للسنوات السابقة ليست جيدة ، وإلا يمكنني أن أقول أننا في السنوات السابقة لم نقاتل ، يجب علينا جميعا أن نحاول التغيير معا”.

الأخبار المتعلقة

يواجه نادي إنتر ميلان منافسه نادي ميلان في ديربي ديلا مادونينا غداً.

قال المدرب كونتي :”لقد قضى جيامباولو وقته في الدوريات الأقل والفرق الأقل كما فعلت ، كل واحد منا لديه طريقه الخاص ويستحق هذه الفرصة العظيمة ، لقد كان مهووساً لكرة القدم مثلي ، لذلك أهنئه ، نحن نلعب دائماً لتحقيق الفوز ، ولكن كل مباراة بها مشكلات مخبأة بعيداً”.

وأكمل مدرب نادي إنتر قائلاً :”كل نصر يجلب الحماس والإيجابية إذا تم تحقيقه بالطريقة الصحيحة ، في الوقت نفسه يمكن أن يؤدي النصر إلى الخمول ، لذلك يجب أن نكون جيدين في إدارة هذه الحالات ، بعد قولي هذا أود دائماً الفوز ، بالنسبة للعيوب التي اتهمنا بها في الماضي ، لن أتحدث عنها”.

وصرح أنطونيو كونتي بقوله :”خلال هذه السنوات التسعة ، التي لم يكن إنتر فيها منافساً ، يرجع معظمها إلى الصعود والهبوط ، هذا ليس رأيي ولكنه إحصائيات ، لعبنا ضد فريق في سلافيا أثبت أنه قوي”.

وأكمل المدرب قائلاً :”ربما في تلك المباريات التي تحتاج إلى الخبرة ، لدينا الكثير من اللاعبين الذين لعبوا مباراتهم الأولى في دوري الأبطال والكثيرون الآخرون في الفريق لم يشاركوا حتى الآن في 10 مباريات”.

وأختتم المدرب كونتي حديثه بقوله :”هذا يجعلك تفهم أن الخبرة في المسابقات مثل دوري الأبطال لها أهمية كبيرة ، يجب أن نكون جيدين في التحسن ، لكنهم ما زالوا يستحقون التعادل”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى