سوق الإنتقالاتاخبار الكالشيويوفنتوس

كييزا محبـط بسبب عدم انتقاله لليوفنتوس ! والفيولا يسعـى لتحرير اللاعب !!!

رؤيا نيوز

تشير التقارير الإخبارية الواردة وبحسب الـ La Gazzetta بأن فيورنتينا لا يزال يحاول حسـم صفقة إضافية بعد التعاقد مع ريبيري | شاهد المزيد: رسمياً: فرانك ريبيري ينضم لصفوف نادي فيورنتينا حيث ان كييزا قـد يكون طريقـه مفتوح الى اليوفنتوس في حال تعاقد الفيولا مع بوليتانو او بيراردي او دي بول.

حيث، وبحسـب المصـدر شوهد اليوم رمضاني في مقر اليوفنتوس لقعد اجتماع من اجل جلب اللاعب الى تورينو مع باراتشي، في نفس الوقت يسعى الفيولا للحصول على خدمات لاعـب في خط هجومهم للموسم القادم بعد بواتينغ وريبيري.

وبحسـب المصدر | فإن بوليتانو غير معروض للبيع من طرف إنتر ميلان، بينما سيكون بيراردي متاحاً في حال قدّم الفيولا عرضاً لساسولا بقيمة (20-25) مليون يورو، اما الخيار الثالث امام الفيولا فهو دي بول، لاعب اودنيزي والذي اثار اعجاب العديد من الأندية مؤخراً.

وتشير التقارير ان كييزا محبط بسبب عدم انتقاله لليوفتوس، وان الفيولا يسعـى للحصول على احد خدمات الثلاثي من اجل اطلاق سراح كييزا والموافقة على انتقال اللاعب الى تورينو.

شاهد المزيد | كييزا في طريقـه الى اليوفنتوس!

الأخبار المتعلقة

الجدير بالذكر ان كييزا قد اتفق مع يوفنتوس على كافة التفاصيل الشخصية سابقاً بحسـب الـ Sky Sport Italia ولكن ما زال كوميسيو غير مقتنع بإنتقال الشاب الإيطالي الى تورينو دون تواجد بديل على مستوى عال.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى