اخبار الكالشيوانتر ميلانميلان

لماذا لم يتعاقد ميلان مع ستيفانو سينسي؟

قد برز اللاعب ستيفانو سينسي مع نادي إنتر ميلان هذا الموسم بتسجيله بهدفين في ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي وقد أظهر من الأمكانيات ما لفت أنظار الدوري الإيطالي بكامله من أندية إلى مشجعين.

اللاعب الدولي الإيطالي البالغ من العمر 24 عاماً في أفضل مستوي له في حياته بفضل تسجيل هدفين وصنعه لهدفين أخرين في أول ثلاث مباريات له.

وهذا يعني أن اللاعب سينسي قد عادل ما سجله بالفعل طوال الوقت بمسيرته المهنية  كأفضل رصيد له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد مرور ثلاث جولات فقط من الدوري الإيطالي.

قام اللاعب بالانتقال من نادي  ساسولو على سبيل الإعارة مقابل 5 ملايين يورو مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو أخرى.

ومع ذلك ، قبل انتقاله في يوم 2 يوليو ، كان اللاعب سينسي على وشك الانضمام إلى منافس إنتر ميلان اللدود ميلان بدلاً من ذلك.

الأخبار المتعلقة

وفقاً لموقع Calciomercato ، تعطلت المفاوضات لأن نادي ميلان كان مستعداً فقط لأخذ اللاعب سينسي من نادي ساسولو على سبيل الإعارة لمدة عامين بدون ضمانات الشراء.

وعندها قد دخل نادي إنتر ميلان في الصفقة وحصل على الصفقة بعد خفض سعر الطلب الأصلي البالغ 35 مليون يورو ، وذلك بفضل بأضافة ببعض لاعبي فريق الشباب الذين ذهبوا إلى نادي ساسولو.

في هذه الأثناء ، اختار نادي ميلان اللاعب إسماعيل بن ناصر من نادي إمبولي بدلاً من ذلك ، ليضمن اتفاقاً على أنتقاله قبل أن يتم اختياره لاعب البطولة في بطولة كأس الأمم الإفريقية ورفع ملفه الشخصي إلى السماء.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى