يوفنتوس

لوتشيانو موجي : ساري سيء على كرة القدم !

المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس لوتشيانو موجي إنتقد المدرب ماوريتسيو ساري بأنه يبحث دائماً عن الأعذار , الأمر الذي يعتبر سيئاً لكرة القدم.

حيث أشار ساري بعد تعادله أمام نادي فيورنتينا سلبياً بنتيجة (0-0) أنه لم يكن من السهل اللعب في منتصف الظهيرة , وأشار أن هذا هو السبب لخروج كل من دوغلاس كوستا , ميراليم بيانتش ,  دانيلو جميعهم للإصابة , فيما رد مدرب النيراتزوري أنتونيو كونتي لاحقاً على كلماته من خلال حثّه على الهدوء بقوله : “إنه لا يزال في الجانب القوي “.

حيث تحدّث لوتشيانو موجي لـ Radio Punto Nuovo , يقول : “لديه عادة البحث عن الأعذار دائماً ,إنه يفعل ذلك في كل مكان يذهب إليه إنه لأمر سيء بالنسبة لكرة القدم وقد كان كونتي مُحقاً بالإجابة عليه بهذه الطريقة , لطالما ما أعتقدت أنه يجب تغيير اللاعبين من الضروري تغيير اللاعبين وهذا الأمر لم يفعله”.

يُضيف : “يوفنتوس لديه أبطال رائعين يمكنهم الفوز بأي مباراة في أي لحظة , لكن طريقة لعبهم لم تتغير , فقد غادر أليغري لأنه حقبته قد إنتهت وأرادوا تغيير أسلوب اللعب الذي لطالما ما هاجمه الجميع على ذلك (يقصد أليغري)”.

ثم سُئل الرجل البالغ من العمر (82) عاماً عما إذا كان نابولي أو إنتر ميلان من المنافسين على لقب الإسكوديتو مع يوفنتوس.

يقول : “أعتقد نابولي حاضراً , لكن قبل كل شيء إنتر هو الأقرب لمنافسة يوفنتوس , نابولي قام ببعض التعزيزات الجيدة ولديه مدرب رائع”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى