نابولياخبار الكالشيو

لوزانو : أنا في نابولي لكتابة التاريخ | المؤتمر الصحفي |

رؤيا نيوز

تحدث هيرفينغ لوزانو بأن نادي نابولي كان خياره الأول , وقد إنضم للفريق لصناعة التاريخ وأن رسوم الإنتقال العالية ستكون حافزاً له للنجاح في السان باولو.

تم الكشف أخيراً بشكل رسمي على لوزانو كلاعباً لنابولي اليوم الثلاثاء بعد أن تم التعاقد معه في صفقة بلغت 40 مليون يورو من نادي آيندهوفن الهولندي , الصفقة التي جعلت منه الأعلى في تاريخ البارتينوبي.

بدأ الجناح المكسيكي حديثه في المؤتمر الصحفي , يقول : “أنا مسرور لوجودي هنا ولأنني كنت الخيار الأول للمدرب أنشيلوتي , إنها فرصتي الكبيرة وقد جئت إلى هنا برغبة كبيرة من أجل العمل , المفاوضات كانت طويلة ولكن بمجرد أن أبدى نابولي إهتمامه بي كان خياري الأول حينها , لحسن الحظ فقد أنهوا المفاوضات بأفضل طريقة ممكنة”.

يُضيف : “لقد شاهدت الكثير من مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي , لقد كانت مباريات بها لاعبون أبطال , الأبطال الذين مروا هنا أيضاً في نابولي , لدينا فريق ممتاز لقد تابعت نابولي من قبل والآن آمل أن أقوم بتقديم المساعدة لهم وتحقيق النتائج الرائعة , لقد وجدت فريقاً يعمل على التحسن وبجد في كل يوم , هذا النادي لديه ماضي مجيد وأنا هنا لأبذل قصارى جهدي وأصنع التاريخ”.

“لدي الكثير لأتعلمه وهذه التجربة ستسمح لي بالنمو , لقد تحدثت إلى أنشيلوتي حول الأشياء الخاصة , أمور العائلة , لقد قمت بعمل لقاء ودي معه , البطولة الإيطالية مختلفة عن البطولة الهولندية , أعتقد أنها أفضل وأسرع وأكثر صرامة , يجب علي أن أفهم تعليمات أنشيلوتي في كل دورة تدريبية لهذا أنا هنا اليوم”.

الأخبار المتعلقة

تم سؤال الدولي المكسيكي عن هوغو سانشيز الذي يُعتبر معبود الجماهير المكسيكية وأفضل من لعب في أوروبا في التاريخ , والمباراة القادمة أمام يوفنتوس.

يقول : “لقد كان لاعباً جيداً جداً , ومعبوداً للمكسيكيين , آمل أن أتمكن من الإقتراب منه لكن لا يمكنني فعل ذلك إلا بالعمل الجاد , نحن نعرف مدى قوة يوفنتوس لكن علينا الذهاب من أجل الفوز , دعونا نرى كيف سنلعب مباراة تلو المباراة , لدينا فريق رائع لكن علينا أن نتعرق في كل مرة نذهب فيها إلى أرضية الميدان , سأضع سرعتي وأسلوبي تحت تصرف الفريق”.

يُضيف : “سأحترم قرارات المدرب فيما يتعلق بمسألة تواجدي على أرض الملعب أم لا , أحب أن ألعب في أي مكان في الهجوم وقد أظهرت ذلك عندما كنت في هولندا , لطالما ما سرت في حياتي خطوة بخطوة , وكذلك الأمر ذاته في مسيرتي الإحترافية , وسأبقى على نفس المنوال حتى مع نابولي إنه من الرائع أن أتواجد هنا وأشارك تجربتي مع عائلتي , أن أكون أغلى لاعب في تاريخ نابولي فهذا الأمر يُعد حافزاً بالنسبة لي , أنا سعيد لأن النادي قد إستثمر أمواله للتوقيع معي”.

كان كل شيء واضحاً جداً مع الرئيس , لقد أخبرني عن الفريق والمدرب , وكل هذا قد أقنعني , أنشيلوتي شاهدني في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا أعتق د أنني إستطعت إقناعه بأدائي وأنا سعيد من أجل ذلك”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى