سوق الإنتقالات

لوكاس سيلفا : الدوري الإيطالي مناسباً لي

لوكاس سيلفا ، لاعب سابق في ريال مدريد ، ولاعب حر حالياً ويتطلع إلى خطوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

تم شراء لاعب خط الوسط البرازيلي البالغ من العمر 26 عاماً من قبل ريال مدريد في يناير 2015 مقابل 13 مليون يورو ، لكنه لم يستقر أبداً على الإطلاق ، فاستمر معاراً في مرسيليا وعاد إلى كروزيرو قبل إنهاء عقده بالاتفاق المتبادل.

وقال لوكاس سيلفا لموقع Tuttomercato: “أتمنى لو أتيحت لي المزيد من الفرص في مدريد ، لكن ذلك لم يكن ممكناً ، كانت لا تزال تجربة رائعة ، لقد تعلمت الكثير ولم يتبق سوى عام واحد فقط في عقدي ، فقد قررنا أنه من الأفضل للجميع إنهاء الصفقة في وقت مبكر”.

وأكمل اللاعب حديثه بقوله :”كنت أعتبر أفضل لاعب خط وسط شاب في البرازيل عندما وصلت ، لذلك كنت أتوقع بطبيعة الحال أن يسير الأمر بشكل مختلف مع مدريد ، لكنني لست نادماً ولا أريد أن أفكر فقط في الفرصة التالية ، أريد أن ألعب في أوروبا ، هذا هو هدفي ، خاصةً إذا كان بإمكاني العودة إلى منتخب البرازيل بهذه الطريقة. سيكون الدوري الإيطالي مناسباً تماماً لسماتي والتي سيمثل خطوة مهمة جداً”.

وصرح سيلفا قائلاً :”كنت على مقربة من جنوي وكنا على اتصال مباشر ، لكن في نهاية اليوم ، لم يتم الانتهاء منه بسبب بعض التفاصيل”.

الأخبار المتعلقة

وعن أن لوكاس سيلفا عمل بالفعل مع مدرب إيطالي في ريال مدريد ، وهو مدرب نابولي الحالي أنشيلوتي؟

اجاب اللاعب بقوله :”سيكون من دواعي سروري العمل معه مرة أخرى ، لأنه أحد افضل المدربين اصحاب التكتيكات الذين عملت معهم ، سيكون حلماً لم الشمل مع أنشيلوتي في يوم من الأيام”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى