انتر ميلان

لوكاكو مُنتقداً مانشستر يونايتد : أنا لست غبياً , لم أكن أشعر بالحماية !

رؤيا نيوز

إنتقد روميلو لوكاكو فريقه السابق مانشستر يونايتد في بث مُسجّل قبل إنتقاله لإنتر ميلان : “إنهم يعتبروننا أغبياء , لكننا نعرف من يفعل التسريبات , إذا لم أكن مطلوباً بشكل واضح , فلنجد حلاً”.

عقد اللاعب الدولي البلجيكي مُقابلة مُطولة مع LightHarted مع جو هارت , تحدث فيها عن أسباب خروجه من مانشستر يونايتد وإنتقاله للعب في إيطاليا.

حيث يقول لوكاكو : “لقد قيل الكثير من الأشياء عني حيث لم أشعر بالحماية , الكثير من الشائعات أُطلقت عني , روم سيذهب إلى هناك , روم لا يريد , لم يخرج أحداً لنفي كل تلك الأقاويل”.

يُضيف : “لقد بقيت لثلاث أو أربع أسابيع في إنتظار خروج شخص من الإدارة لإسكات تلك الأقاويل لكن ذلك لم يحدث , أجريت محادثتي أخبرتهم أنه من الأفضل أن نسلك طريقاً مُنفصلاً , فإذا لم تكن تريد حماية لاعبك فكل تلك الشائعات ستظهر عنه  , أردت فقط قول أن روم سوف يقاتل من أجل مكانه لكن ذلك لم يحدث أبداً منذ أربع أو خمس شهور”.

“كانت الشائعات والأقاويل تصدر وتخرج لوسائل الإعلام لم أكن أنا لم يكن وكيل أعمالي , لقد أخبرت إدارة مانشستر أنه ليس من الجيد البقاء في مكان أصبحت لا أريده , أنا لست غبياً , إنهم يعتبرونا أغبياء لكننا لسنا كذلك , فنحن نعرف من يقوم بفعل التسريبات وخلق الإشاعات قلت لهم لا يمكنكم فعل ذلك , ومن الأفضل لي الخروج , سأذهب الآن”.

الأخبار المتعلقة

نادي يوفنتوس كان خياراً لـ لوكاكو , لكن انتونيو كونتي أراده عندما كان مدربا ليوفنتوس وتشيلسي.

يقول : “أنا أؤمن حقاً بنفسي وأناضل من أجل ما أؤمن به , في لحظة من حياتي وجدت نفسي في موقف لا أريد البقاء في مانشستر , لا أريد أن أكون مشكلة في غرف الملابس , فلا أعتقد أن أي نادي يود الإحتفاظ بلاعب غير سعيد ولا يريد بكل وضوح البقاء معهم”.

تم تسجيل ذلك اللقاء قبل أن يوقع لوكاكو إلى نادي إنتر ميلان , يتحدث فيه عن إنتقاله الوشيك.

يقول : “إنتر ليس النادي الوحيد , هناك فريقان مهتمان بي ويونايتديعلم ما هو موقفي  , الأمر متروك لهم , لم يكن لدي أي إشارة في فهم ما يريدون مني , الأمر متروك لهم ولوكيل أعمالي لإيجاد حل , من المهم أن أتواجد في مكان يحترمني ويريدني”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى